تقارير أبل

خدمة آبل للألعاب Apple Arcade ستنطلق قريباً بأسعار منخفضة نسبياً وشهر مجاني!

في شهر مارس الماضي كشفت آبل عن عدد من الخدمات الجديدة مثل خدمة البث التلفزيوني Apple tv+ وخدمة الألعاب Apple Arcade والتي بالتأكيد تهم هواة الألعاب الرقمية.

خدمة آبل للألعاب Apple Arcade
خدمة آبل للألعاب Apple Arcade

خدمة Apple Arcade سوف تنطلق في شهر نوفمبر القادم وسوف توفر آبل من خلالها الكثير من الألعاب الحصرية للمشتركين في مقابل اشتراك شهري يدفعه المستخدم للتمتع بكافة الألعاب في أي وقت على أجهزة الآيفون، الآيباد، تلفاز آبل، وأجهزة الماك.

قيمة الاشتراك في خدمة آبل للألعاب Apple Arcade

وفقاً لموقع 9to5Mac فإن قيمة الاشتراك الشهري ستكون 5$ علماً بأن آبل سوف توفر أولاً شهر مجاني للاستمتاع بالخدمة وكافة الألعاب عليها قبل أن يقرر المستخدم المضي قدماً ودفع الاشتراك الشهري.

منصة الألعاب الجديدة Apple Arcade
منصة الألعاب الجديدة Apple Arcade

في البداية سوف تضم خدمة Apple Arcade ما يزيد عن 100 لعبة حصرية والعدد سوف يزيد لاحقاً. جميع تلك الألعاب ستكون خالية من الإعلانات أو الاشتراكات المدفوعة، وسوف تتوفر الخدمة في جميع دول العالم.

ألعاب خدمة Apple Arcade يمكن تشغيلها دون الحاجة إلى الإنترنت، ويمكن لأفراد الأسرة الواحدة الاستمتاع باشتراك واحدة بحد أقصى 6 أفراد. أيضاً سيتم دعم أجهزة التحكم بالألعاب الخاصة بالبلايستيشن DualShock 4 وXbox One.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق