تطبيقات واخبار عامة

جوجل تستعد لإزالة ميزة الرسائل المباشرة من يوتيوب!

أكدت جوجل رسمياً خطتها لإزالة ميزة الرسائل المباشرة المتاحة للمستخدمين على يوتيوب، وعلى الرغم من اختبارها لمدة عام قبل إطلاقها في 2017، إلا أن رسائل يوتيوب لن تكون متوفرة بعد يوم 18 سبتمبر القادم.

جوجل تستعد لإزالة ميزة الرسائل المباشرة من يوتيوب في سبتمبر
جوجل تستعد لإزالة ميزة الرسائل المباشرة من يوتيوب في سبتمبر

يرجع هذا القرار إلى عدم إقبال الكثير من الأشخاص على إستخدام ميزة الرسائل المباشرة على YouTube، ويذكر الإعلان الرسمي أنه منذ إطلاق الميزة منذ عامين ركز YouTube على الرسائل مع التحديثات للتعليقات والمشاركات والقصص، إلا أن ذلك لم يكن ذلك كافيًا لإقناع المستخدمين بالاستفادة من هذه الميزة بقدر ما أرادت الشركة.

وبعد إعادة تقييم أولوياتها، قررت Google إيقاف ميزة رسائل يوتيوب والبدء في التركيز على تحسين المحادثات العامة بدلاً من ذلك.

يُذكر أنه على الرغم من أن القدرة على توجيه الرسائل على YouTube لن تكون متاحة بعد 18 سبتمبر، إلا أنك ستظل قادرًا على مشاركة مقاطع الفيديو عن طريق التوجه إلى صفحة مشاهدة الفيديو والنقر فوق مشاركة ثم اختيار الجهة التي تريد الإرسال إليها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. عمري ما استخدمتها لانه يوتيوب ليس برنامج محادثات خاصة ولا صداقة. هو للفيديوهات والتعليق فقط.

    1. لا، ليست التعليقات، لكن يوتيوب كان يوفر ميزة إرسال رسائل ومشاركة الفيديوهات في رسائل خاصة مع أصدقائك من مستخدمي يوتيوب مثل تطبيقات المراسلة العادية، هذه الميزة لن تعد متوفرة بعد يوم 18 سبتمبر بسبب عدم الإقبال عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى