اخبار الايفون

جهاز ابل القابل للطي سيصل عام 2021 ولكنه لن يكون آيفون!

في الوقت الذي أطلق فيه صانعي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام  اندرويد مثل سامسونج وهواوي أجهزتهم القابلة للطي، يبدو أن عشاق ابل مازال أمامهم المزيد من الإنتظار لرؤية أول هاتف قابل للطي من ابل.

جهاز ابل القابل للطي سيصل عام 2021 ولكنه لن يكون آيفون
جهاز ابل القابل للطي سيصل عام 2021 ولكنه لن يكون آيفون

وفقاً لأحدث التقارير من UBS فإن Apple قد تطلق جهاز iOS القابل للطي بحلول عام 2021 بناءً على تحليل لطلبات الملكية الفكرية الخاصة بصانع iPhone. ولكن قد لا يكون جهاز آيفون، حيث يشير المحللون إلى أن الجهاز اللوحي القابل للطي قد يأتي أولاً.

يقول التقرير: “نعتقد أن المنتج من المرجح أن يكون iPad قبل iPhone قد يأتي في العام المقبل، ولكن من المرجح أن يكون عام 2021”.

آبل لديها بالفعل العديد من براءات الإختراع لجهاز قابل للطي، آخرها براءة أختراع في مايو  لجهاز يمكن طيه على نفسه على محورين مختلفين بخلاف هواتف سامسونج وهواوي التي يتم طيها على محور واحد.

وفي وقت سابق، كانت آبل قد سجلت براءة اختراع لبطارية قابلة للطي بالإضافة إلى قفل ممغنط لتثبيت الجهاز عند الطي!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى