اخبار الأندرويد

تفاصيل كاميرات هواتف سامسونج جالكسي A 2020 تظهر في تسريب مبكر!

كشف تسريب سابق عن الأسماء التي ستطلقها سامسونج على هواتف سلسلتها الناجحة Galaxy A للعام القادم، وذلك بإضافة رقم واحد إلى الرقم الحالي، والآن لدينا المزيد من التفاصيل.

تفاصيل كاميرات هواتف سامسونج Galaxy A 2020 تظهر في تسريب مبكر
تفاصيل كاميرات هواتف سامسونج Galaxy A 2020 تظهر في تسريب مبكر

وفقاً لتغريدة من حساب @ Sudhanshu1414 للتسريبات على تويتر، فقد انكشفت بالفعل مواصفات الكاميرات القادمة على هواتف Galaxy A 2020، بداية من Galaxy A21 وحتى Galaxy A91.

وفقاً للبيانات، سيأتي هاتف A21 مع كاميرا ثلاثية بدقة 13+8+5 ميجابيكسل، أما هاتف A31 فسيأتي هو الآخر بإعدادات كاميرا ثلاثية 16+8+5 ميجابيكسل، وكذلك A41 سيضم ثلاث عدسات للكاميرا الرئيسية بدقة 24+8+5 ميجابيكسلن ومستشعر 5 ميجابيكسل هو لإستشعار العمق في الهواتف الثلاثة.

وبالانتقال إلى Galaxy A51 فستتحول سامسونج لاستخدام كاميرات رباعية، وستأتي العدسة الرئيسية بدقة 32 ميجابيكسل، إلى جانب كاميرا واسعة الزاوية 12 ميجابيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل مزودة بزوم بصري 2x ومستشعر عمق 5 ميجابكسل.

سيحصل Galaxy A71  على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر ذو زاوية واسعة 12 ميجابكسل، ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x ، ثم مستشعر ToF.

وبالوصول إلى Galaxy A81 فنجد مستشعر 64 ميجابيكسل وسيتم إقرانه بكاميرا واسعة الزاوية 16 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل مع تكبير بصري (المصدر غير متأكد مما إذا كان 2x أو 5x) ومستشعر TOF.

أخيراً فإن Galaxy A91 خليفة Galaxy A90 التي لم يتم الكشف عنه بعد، سوف يستفيد من مستشعر سامسونج الجديد بدقة 108 ميجابكسل الذي تم الإعلان عنه منذ أيام، إلى جانب كاميرا واسعة الزاوية 16 ميجابيكسل، وكاميرا تصوير تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل مع تكبير بصري 5x ومستشعر TOF.

وبهذا سوف يكون لدينا هواتف Galaxy A21 و Galaxy A31 و Galaxy A41 و Galaxy A51 و Galaxy A61 و Galaxy A71 و Galaxy A81 و Galaxy A91 ننتظرها في سلسلة جالكسي A العام القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نتمنى من سامسونج ان تقدم تجربة كاميرا افضل في الجيل الجديد لان الجيل الحالي للاسف لا يقدم المستوى المطلوب خاصه في الاداء المنخفضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق