تقارير

تعرف على موعد الإعلان عن هواتف آيفون 11 وإطلاق تحديث iOS 13!

كل عام تقدم آبل لنا عدة إصدارات من الآيفون وفي عام 2019 سوف تطرح ثلاثة إصدارات جديدة هي آيفون 11 وآيفون 11R وآيفون 11 Max كما يشاع، على أن تقوم في الوقت ذاته بطرح التحديث النهائي لنظام iOS 13 بالتزامن مع مؤتمرها القادم.

تعرف على موعد الإعلان عن هواتف آيفون 11 وإطلاق تحديث iOS 13!
تعرف على موعد الإعلان عن هواتف آيفون 11 وإطلاق تحديث iOS 13!

موقع CNET قام بتتبع مواعيد الإعلان عن هواتف الآيفون خلال السنوات الأخيرة وذهبت توقعاته إلى أن يكون الموعد الأرجح للإعلان هو يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر.

جدير بالذكر أن هذا ليس موعداً رسمياً إذ لم تقم آبل حتى الآن بتوزيع دعوات المؤتمر، لكنه مجرد توقع مبني قد يصيب وقد يتقدم أو يتأخر بضعة أيام.

أما بخصوص طرح هواتف الآيفون في الأسواق العالمية فعادة ما يبدأ ذلك في الجمعة الأخيرة أو ما قبل الأخيرة في شهر سبتمبر، وتتبع آبل نظام الإطلاق التدريجي وفق خطة محددة بحيث تعطى الأولوية للولايات المتحدة والدول الأوروبية ودول الخليج العربي، أما باقي الدول فتصلها هواتف الآيفون الجديدة في مواعيد متفاوتة خلال الربع الأخير من العام.

موعد إطلاق تحديث iOS 13 لعامة المستخدمين يكون بعد انتهاء المؤتمر إما في ذات الليلة أو يعدها بأيام. إطلاق التحديث يكون عالمياً أي يتوافر لكافة المستخدمين حول العالم في ذات الوقت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق