اخبار الأندرويد

تطبيق Google Go متوفر الآن للمستخدمين في الدول العربية!

أعلنت جوجل رسمياً عن توفر تطبيق Google Go “النسخة الخفيفة من تطبيق بحث جوجل” الآن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الدول العربية.

تطبيق Google Go متوفر الآن للمستخدمين في الدول العربية
تطبيق Google Go متوفر الآن للمستخدمين في الدول العربية

كانت جوجل قد أطلقت النسخة الخفيفة من تطبيق البحث الخاص بها أول مرة عام 2017 على الأجهزة التي تعمل بنظام Android Go وكان تحميله حصرياً على المستخدمين داخل الهند واندونيسيا حتى هذا الإعلان.

يتمتع الإصدار الخفيف من بحث جوجل بقدرة فائقة على العمل بأقل استهلاك للإنترنت، حيث يوفر إستهلاك بيانات الجوال بنسبة 40% عن الإصدار القياسي، كذلك فإنه يستهلك بطارية أقل، ومساحة أقل من ذاكرة الهاتف.

ويأتي التطبيق ايضاً مع نموذج خفيف من Lens يتيح لك قراءة الكلمات التي تراها وترجمتها والبحث عنها باستخدام كاميرا الهاتف، كلما وجدت نصًا ترغب في ترجمته أو قراءته ، افتح Lens ثم قم بتوجيه الكاميرا إليه لسماع الكلمات بصوت عالٍ أو ترجمتها أو كليهما.

Google Go app
Google Go app

ولم تغفل جوجل بالتأكيد عن ميزات الذكاء الإصطناعي، لتقديم تجربة سلسة وسريعة في الوصول إلى المواقع والتطبيقات، وسيكون لديك الآن خيار تنزيل عدد أقل من التطبيقات حيث يمنحك التطبيق إمكانية الوصول إلى إصدارات الويب من تطبيقاتك المفضلة، وسيتذكر جوجل جو مكانك ويسترجع نتائج البحث لك بمجرد معاودة الاتصال بالإنترنت.

أخيراً فإن تطبيق Google Go متوفر الآن على متجر جوجل بلاي بحجم 7 ميجابيكسل فقط، ويمكن تحميله الآن على جميع أجهزة اندرويد التي تستخدم اصدار اندرويد لولي بوب فما أحدث، ويمكنكم تجربته الآن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى