تطبيقات واخبار عامة

تطبيق جوجل Fit يحصل على تحديثات هامة – الوضع الليلي، تتبع النوم، وغير ذلك!

أعلن فريق تطوير تطبيق Google Fit للصحة واللياقة عن مجموعة جديدة من التحديثات المهمة للتطبيق وأهمها ميزة الوضع الليلي وخاصية تتبع النوم وغيرها لنسخة التطبيق على منصتي iOS والأندرويد.

تطبيق Google Fit يحصل على تحديثات هامة - الوضع الليلي، تتبع النوم، وغير ذلك!
تطبيق Google Fit يحصل على تحديثات هامة – الوضع الليلي، تتبع النوم، وغير ذلك!

ميزة الوضع الليلي من شأنها أن تقوم بتوفير طاقة البطارية أثناء استخدام التطبيق في الهواتف الذكية التي تعمل بشاشات OLED وكذلك تقليل إجهاد العين عند استخدام التطبيق ليلاً.

أما ميزة تتبع النوم فهي تمكن التطبيق من اكتشاف الطريقة التي تنام بها ليلاً وذلك عبر ببساطة عبر تحديد المدة الطويلة التي يظل فيها الهاتف في وضع السكون بعيداً عن يديك أثناء نومك، التطبيق من المفترض أن يتتبع نمط نومك ومساعدتك على تحسينه.

من المميزات الأخرى التي تم الإعلان عنها ميزة عرض خريطة للمكان الذي قمت فيه بممارسة نشاطك الرياضي وهو أمر مفيد لرياضات مثل المشي والجري وركوب الدراجات.

تطبيق Google Fit هو تطبيق يتنمي لفئة تطبيقات الصحة واللياقة فهو يقوم بتتبع نشاطك البدني وتسجيله وعرضه لك بطريقة النقاط لمعرفة إذا كنت تقوم بالنشاط البدني الملائم لصحة جسمك. المميزات الجديدة لتطبيق Google Fit سوف تتوفر عبر تحديثات قادمة على مدار الأيام المقبلة على متجري الآب ستور وجوجل بلاي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق