تطبيقات الأندرويد

تطبيقات العيد للأندرويد – باقة من التطبيقات المختارة لليوم الثاني من العيد

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المُبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وكما وعدناكم في أخبار التطبيقات سنكون معكم يومياً في العيد مع مجموعة من التطبيقات المختارة المفيدة والمطلوبة منكم.

تطبيق عيد الأضحى أحلى مع

تطبيق العيد أحلى مع يوفر لكم بطاقات تهنئة خاصة باسم الشخص الذي تريدونه ، اكتب اسمك أو اسم من تحب على البطاقة و شاركها مع أصدقائك و استمتع بفرحة العيد مع أحبابك.

السعر : مجانا


تطبيق الأعياد الإسلامية

يقدم لك هذا التطبيق معلومات عن الأيام المتبقية للأعياد الإسلامية مثل: رمضان، عيد الفطر، عيد الأضحى، عاشوراء، محرم، المولد النبوي، ويتم تحديثه بشكل مستمر كل عام.

السعر : مجانا


تطبيق كل يوم آية

تطبيق كل يوم آية هو تطبيق متكامل يقوم بعرض كل يوم آية و تفسيرها من آيات القرآن الكريم، يجمع هذا التطبيق بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام وبخط واضح و لون خلفية مريح للعين.

السعر : مجانا


لعبة رصاصة حقيقية

تحاكي لعبة رصاصة حقيقية مهارات التصويب والقنص، وذلك من خلال شخصية القناص المحارب للشر الموجودة داخل اللعبة، إذا كنت من هواة الألعاب القتالية يمكنك تنزيل اللعبة والبدء الآن.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق