اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات Reno 2F مع كاميرا رباعية قبل يومين من إطلاقه رسمياً!

تستعد شركة أوبو للكشف عن سلسلة  رينو 2 رسمياً يوم 28 أغسطس، وسوف تضم السلسلة كل من Reno 2 و Reno 2Z و Reno 2F ، تسربت بعض مواصفات السلسلة في وقت سابق والآن لدينا تسريب لمواصفات رينو 2F .

وفقاً لأحدث التسريبات، سيتم تشغيل Reno 2F بواسطة شرائح Helio P70 التي ستأتي مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

وسيحتوي رينو 2F على شاشة أموليد بدقة FHD+ مقاس 6.53 بوصة بدون نتوء وتضم مستشعر بصمات أصابع مدمد بداخلها.

كذلك يكشف التسريب عن إعدادات الكاميرا الخلفية التي ستأتي رباعية بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، إلى جانب مستشعر واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابيكسل، وهناك مستشعرين آخرين بدقة 2 ميجابيكسل لكلاً منهما.

صورة مسربة لهاتف Oppo Reno 2Z
صورة مسربة لهاتف Oppo Reno 2Z

سيضم 2F زوم رقمي 10x مثل 2Z ، ولكن على عكس الهاتفين الآخرين في السلسلة اللذان سيأتيان مع وضع Ultra Dark ، فإنه سيأتي مع Ultra Night Mode 2.0.

أخيراً، سيتم الكشف عن الهواتف الثلاثة رسمياً يوم 28 أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن تكشف Oppo عن رينو A ايضاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى