اخبار الأندرويد

تحديث جديد- يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى تطبيقات جوجل بإستخدام بصمة الإصبع!

طرحت جوجل تحديثاً جديداً يسمح لمستخدمي أندرويد بتسجيل الدخول إلى خدمات وبرامج جوجل المختلفة، مثل يوتيوب وجيميل، عن طريق بصمة الإصبع بدلاً من كلمات المرور المختلفة.

تحديث جديد- يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى تطبيقات جوجل بإستخدام بصمة الإصبع
تحديث جديد- يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى تطبيقات جوجل بإستخدام بصمة الإصبع

التحديث الجديد متوفر الآن للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Android 7 Nougat فأحدث، وتدعم قارئ بصمات الأصابع، وبمجرد تسجيل تسجيل بصمتك في بعض خدمات جوجل، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد استخدام قارئ بصمات الأصابع لتسجيل الدخول من الآن فصاعدًا.

تعتمد طريقة المصادقة  الجديدة على معايير FIDO2 و W3C WebAuthn و FIDO CTAP للحصول على طريقة بسيطة وآمنة لتسجيل الدخول باستخدام الطرق البيومترية، ويمكنك أيضاً إستخدام رمز قفل الهاتف أو رمز PIN.

طريقة استخدام بصمة الإصبع مع خدمات جوجل:

  • افتح تطبيق Chrome على جهاز Android
  • انتقل إلى https://passwords.google.ae
  • اختر موقعًا لعرض كلمة مرور محفوظة أو إدارتها.
  • اتبع التعليمات لتأكيد أنك تحاول تسجيل الدخول.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى