تقارير أبل

بطاقة Apple Card لن تتوفر للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت الجيلبريك !

من المُنتظر أن تطلق آبل بطاقتها الائتمانية Apple Card هذا الشهر، وسوف توفر البطاقة مجموعة من المميزات والخصومات الخاصة بحاملي البطاقة دون فرض رسوم إضافية، لكن آبل لديها شرط!

بطاقة Apple Card لن تتوفر للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت
بطاقة Apple Card لن تتوفر للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت الجيلبريك

لتكن مؤهلاً للحصول على بطاقة Apple Card، يجب أن يكن لديك معرف Apple مرتبط بحساب iCloud فعال، ويجب أن تملك عنوان بريد إلكتروني نشط متصل بمعرف Apple مع تفعيل المصادقة الثنائية.

لكن مستخدمي آيفون الذين قاموا بتثبيت الجيلبريك أو كسر iOS ،كما يُطلق عليه، لن يُسمح لهم بالحصول على بطاقة آبل الائتمانية ، وإذا قمت بالحصول على بطاقة آبل وبعدها قمت بتثبيت الجيلبريك jailbreak فسيتم غلق الحساب.

كذلك لايمكن إستخدام بطاقة آبل لشراء تذاكر اليانصيب أو العملات الرقمية، بمعنى آخر لايمكنك استخدام Apple Card لشراء Bitcoins.

تضع ابل ايضاً مجموعة من الشروط والبنود الخاصة بالحصول على واستخدام Apple Card والتي سنتعرف عليها بالتفصيل مع الإطلاق الرسمي للبطاقة.

سنرى بطاقة Apple Card خلال أيام وستقدم مجموعة من الميزات الرائعة لحامليها وستتوفر قريباً في بعض الدول العربية، ويمكنكم الإطلاع على المزيد من تفاصيل البطاقة الجديدة من هُنا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق