اخبار الأندرويد

بالصور – هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم بجميع الألوان

في الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري سوف تقوم سامسونج بالكشف عن أفضل هواتفها لهذا العام: جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس. الصور المسربة لم تترك لنا مجالاً للتخيل أو انتظار المفاجآت خاصة مع تسريب جميع التصميمات  بمختلف الألوان.بالصور - هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم بجميع الألوان

استناداً للصور المسربة، سوف تأتي هواتف جالكسي نوت 10 بأربعة ألوان هي: الأبيض، الوردي، الأسود، والأزرق. مع تأكيدات بخصوص التصميم حيث الكاميرا الخلفية الثلاثية في وضع رأسي والكاميرا الأمامية على هيئة ثقب في منتصف الشاشة.

بالصور - هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم بجميع الألوان

هواتف جالكسي نوت 10 ستأتي بمعالج Exynos 9825 أو +Snapdragon 855 وهي أحدث المعالجات المتوفرة في السوق لكن الخير الذي لن يكون ساراً للبعض هو عدم وجود منفذ سماعات الرأس 3.5 مليمتر وبدلاً من ذلك قد توفر سامسونج كابل وسيط لاستخدام السماعات التقليدية عبر منفذ الشحن.

بالصور - هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم بجميع الألوان

التصميم المميز والمواصفات المرتفعة ودعم شبكات الجيل الخامس وربما توفر إصدار ثالث بسعر أرخص كلها عوامل سوف تجعل هواتف جالكسي نوت 10 منافساً قوياً أمام سلسلة آيفون 2019 التي سيتم الكشف عنها بعد شهر، أي مع نهاية شهر سبتمبر.

بالصور - هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم بجميع الألوان

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى