اخبار الأندرويد

بالصور – ما رأيكم في تصميم هاتف LG الرائد القادم؟

قدمت LG براءة اختراع في 15 مارس 2019 لهاتف ذكي مع تصميم شاشة مختلف بدون النتوء، وحصلت الشركة بالفعل على حق تنفيذه في 20 أبريل، والآن جاء وقت العرض.

بالصور - مارأيكم في تصميم هاتف LG الرائد القادم؟
بالصور – مارأيكم في تصميم هاتف LG الرائد القادم؟

وفقاً لأحدث التسريبات المصورة، سوف يأتي جهاز LG الجديد مع شاشة كاملة من الحافة للحافة مع إطارات رفيعة للغاية خاصة من الأعلي، وبدلاً من النتوء التقليدي نجد فتحة صغيرة في منتصف الشاشة تُشبه الموجودة على جالكسي S10 بلس.

تحتوي هذه الفتحة على كاميرا سيلفي واحدة إلى جانب أجهزة إستشعار TOF والأشعة تحت الحمراء للتعرف على الوجه وإيماءات Air Motion ثلاثية الأبعاد.

يُقال أن هذا التصميم هو هاتف إل جي الرائد القادم LG V60 ThinQ مع دعم 5G، ومن المنتظر أن تكشف عنه الشركة في مؤتمر IFA المنعقد في أول سبتمبر القادم.

مارأيكم في هذا التصميم الجديد، وهل هو أفضل من النتوء أم لايختلف عنه كثيراً؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق