اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Motorola One Action مع كاميرا أكشن واسعة الزاوية وقدرات فائقة!

كشفت موتورولا رسمياً عن هاتفها الجديد Motorola One Action مع كاميرا أكشن واسعة الزاوية، بزاوية تبلغ 117 درجة يمكنها تسجيل الفيديو بدقة 1080p/60، مع مستشعر مستشعر 16 ميجابكسل 4×1 بيكسل لتحسين جودة الصورة في الإضاءة المنخفضة وخاصية تثبيت الصورة الإلكتروني.

الكشف رسمياً عن Motorola One Action مع كاميرا أكشن واسعة الزاوية وقدرات فائقة
الكشف رسمياً عن Motorola One Action مع كاميرا أكشن واسعة الزاوية وقدرات فائقة

تتميز كاميرا الأكشن بشهرة واسعة عالمياً لدى عشاق الرياضة ومحبي تسجيلات الحركة السريعة، ووجودها هنا على هاتف موتورولا وان أكشن الجديد هو السمة المميزة للهاتف المتوسط.

هذه الكاميرا الرائعة يمكنها ايضاً التسجيل بوضع أفقي والهاتف في وضع رأسي، وهي ميزة مناسبة أثناء تسجيل حدث رياضي مباشر وأنت في قلب الحدث.

لاحظ أن هذه الكاميرا لا يمكنها التقاط الصور الثابتة، وللصور ومقاطع الفيديو العادية سيتستخدم الهاتف الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل التي تدعم ميزة تسجيل فيديو 4K.

وأخيراً نجد مستشعر عمق بدقة 5 ميجابيكسل، لتكتمل بذلك وحدة الكاميرا الثلاثية على ظهر Motorola One Action ، والتي تأتي بوضع عمودي إلى جانب شعار موتورولا الذي يؤدي عمل مستشعر بصمات الأصابع.

بالإنتقال إلى واجهة الهاتف، نجد شاشة LCD قياس 6.3 بوصة بنسبة طول إلى عرض 21:9، مع تصميم ثقب الكاميرا الذي يضم كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابيكسل في الزاوية العليا اليسرى من الهاتف.

يعمل Motorola One Action على نظام Android 9.0 Pie وهو جزء من برنامج Android One، ويعتمد على مجموعة شرائح Exynos 9609 المستندة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين 128 جيجابايت توسيعها مع فتحة microSD.

يتمتع موتورولا وان أكشن بحماية بسيطة للماء والغبار، فقط حماية من المطر والرزاز، ويأتي مع غطاء واقي للصدمات في العلبة، لأن جسم الهاتف غير قوي بشكل كافي لتحمل الصدمات العنيفة.

هناك بطارية 3500 ملي أمبير مع شاحن 10 واط، ويوجد مقبس سماعات الرأس 3.5mm وسماعات خارجية مع صوت Dolby في الأسفل.

تم إطلاق Motorola One Action بالفعل في أوروبا والبرازيل والمكسيك بسعر 260 يورو وسوف يصل إلى المزيد من الأسواق قريبا، وهو متوفر باللونين الأزرق والأبيض.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى