اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن HTC Wildfire X مع هذه المواصفات بسعر يبدأ من 155 دولار!

في محاولة منها لصنع هاتف بأسعار مناسبة، أعلنت اتش تي سي رسمياً عن هاتفها الجديد HTC Wildfire X مع كاميرا ثلاثية وتصميم waterdrop وسعر يبدأ من 155 دولار.

الكشف رسمياً عن HTC Wildfire X مع هذه المواصفات بسعر يبدأ من 155 دولار
الكشف رسمياً عن HTC Wildfire X مع هذه المواصفات بسعر يبدأ من 155 دولار

تم إطلاق الهاتف الجديد داخل السوق الهندية، ولم يتم تصنيع الهاتف الذكي بواسطة HTC ، وتم تصنيعه بواسطة شركة مقرها الصين تدعى InOne Smart Technology حتى يخرج بهذه المواصفات وهذا السعر.

يتم تشغيل HTC Wildfire X بواسطة شرائح Helio P22 SoC ، ونظام تشغيل Android Pie ، ويأتي مع خيارين من الذاكرة 3\32 جيجابايت، و 4\128 جيجابايت، ويمكن توسيع مساحة التخزين حتى 256 جيجابايت عبر بطاقة microSD.

تم تصميم الهاتف مع شاشة قياس 6.2 بوصة تضم نتوء صغير على شكل قطرة مياه، يضم بدوره كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

في الخلف يضم الهاتف مستشعر بصمات أصابع مادي، وإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و8 ميجابيكسل لعدسة تصوير تليفوتوغرافي، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابيكسل.

هاتف HTC Wildfire X  متوفر باللون الأزرق فقط، ويضم بطارية 3300 ملي أمبير، ويبدأ سعره من 155 دولار للنسخة 3\32 جيجابايت، ويصل إلى 195 دولار للنسخة 4\128 جيجابايت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى