اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن جالكسي A10s الجديد مع بطارية 4000 ملي أمبير!

أعلنت سامسونج رسمياً عن عضو جديد في عائلة Galaxy A وهو جالكسي A10s الذي يأتي كنسخة محسنة من جالكسي A10 مع بطارية أكبر ومستشعر بصمات أصابع خلفي.

الكشف رسمياً عن جالكسي A10s الجديد مع بطارية 4000 ملي
الكشف رسمياً عن جالكسي A10s الجديد مع بطارية 4000 ملي

يتميز الهاتف بشاشة Infinity-V من نوع LCD بحجم 6.2 بوصة، بدقة 720×1520 بكسل، وتصميم نتوء على شكل حرف V يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل لأخذ صور السيلفي وفتح القفل عن طريق الوجه.

وفي الخلف يضم الهاتف وحدة كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و2 ميجابيكسل لإستشعار العمق.

يعمل الهاتف الجديد بواسطة شرائح Mediatek Helio P22 ثمانية النواة، والمستندة إلى ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD.

ايضاً يتميز Galaxy A10s عن الإصدار السابق، كما ذكرنا في الأعلى، بمستشعر بصمات أصابع خلفي وبطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير، مع زيادة 600 ملي أمبير عن الموجود في Galaxy A10 القياسي.

يأتي جالكسي A10s مع واجهة One UI المبنية على نظام تشغيل Android 9.0 Pie  من العلبة، وهو متوفر في أربعة ألوان مختلفة هم الأزرق والأخضر والأحمر والأسود، ولم يتم الكشف عن الأسعار بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق