اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن معالج Exynos 9825 بدقة تصنيع 7 نانومتر من سامسونج!

إستعداداً لإطلاق هواتف سامسونج جالكسي نوت 10 المقرر اليوم، أطلقت الشركة الكورية الجنوبية معالجها الجديد Exynos 9825 بدقة تصنيع 7 نانومتر وتقنية EUV ومعالج رسوميات GPU Mali-G76 MP12.

الإعلان رسمياً عن معالج Exynos 9825 بدقة تصنيع 7 نانومتر من سامسونج
الإعلان رسمياً عن معالج Exynos 9825 بدقة تصنيع 7 نانومتر من سامسونج

تعتبر الشرائح الجديد ترقية لشرائح Exynos 9820  بدقة تصنيع 8 نانومتر الموجودة على جالكسي S10، إلا أن المعالج الجديد أصغر حجماً وأكثر دقة من المعالج السابق، ويعتبر الأول عالمياً بدقة تصنيع 7 نانومتر وتقنية EUV .

يأتي Exynos 9825 مع وحدة المعالجة Cheetah M4 التي تحتوي ثمان نوى تشمل نواتين معالجة من الجيل الرابع، ونواتين Cortex-A75 لرفع الأداء، وأربع نوى Cortex-A55 لزيادة الكفاءة، كما يحتوي على وحدة معالجة عصبية لتسريع عمليات الذكاء الاصطناعي.

كذلك يدعم معالج سامسونج Exynos 9825 اتصال شبكات الجيل الخامس 5G جنباً إلى جنب مع دعم اتصال الجيل الرابع 4G بفضل مودم Exynos Modem 5100 من سامسونج.

يقدم معالج سامسونج الجديد تجربة ألعاب وأداء رسوميات محسنة إلى حد كبير مع دعم توفير الطاقة، ودعم الشاشات بدقة  4K UHD و WQUXGA مع إمكانية دعم تسجيل الفيديو حتى دقة 8K بسرعة 30 إطار في الثانية أو 4K UHD بسرعة 150 إطار في الثانية.

دخل معالج Exynos 9825 مرحلة التصنيع بالفعل إستعداداً لوصوله على أجهزة Galaxy Note10 التي ننتظرها هذا المساء.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى