اخبار الأندرويد

الإصدار التجريبي من اندرويد Q متوفر الآن لأجهزة شيومي mi 9 و شيومي K20 Pro !

تعمل شاومي منذ أسابيع على تجهيز الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد Q ليتلائم مع هاتفي Xiaomi mi 9 و Redmi K20 Pro ، والآن أصبح التحديث متوفر لكلا الهاتفين.

الإصدار التجريبي من اندرويد Q متوفر الآن لأجهزة Xiaomi mi 9 و Redmi K20 Pro
الإصدار التجريبي من اندرويد Q متوفر الآن لأجهزة Xiaomi mi 9 و Redmi K20 Pro

أعلنت شاومي فتح الإصدار التجريبي المفتوح من تحديث Android Q لمستخدمي شاومي مي 9 و ريدمي K20 برو ويمكنهم تجربة ميزات التحديث الآن.

للاسف، الإصدار التجريبي من التحديث متوفر الآن للمستخدمين داخل الصين مع نسخهم المحلية فقط، لكننا نتوقع أن تحصل الوحدات العالمية على صلاحية الوصول للإصدار التجريبي قريباً هي الأخرى.

حتى الآن لن تتأثر واجهة شاومي MIUI المبنية على تحديث اندرويد Q بشكل كبير من ناحية التصميم، لكنها ستشمل المزيد من ميزات الخصوصية مع فرض قيود على التطبيقات بشكل أكبر حتى التي تعمل في الخلفية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق