اخبار الأندرويد

إل جي تكشف عن هاتفها الجديد X2 (2019) بسعر رخيص مع سنابدراجون 425!

كشفت إل جي عن أحدث هواتفها ذات الميزانية المحدودة تحت اسم LG X2 (2019) في كوريا الجنوبية، والذي يأتي بدون نتوء بسعر 160 دولار.

إل جي تكشف عن هاتفها الجديد X2 (2019) بسعر رخيص مع سنابدراجون 425
إل جي تكشف عن هاتفها الجديد X2 (2019) بسعر رخيص مع سنابدراجون 425

يحمل الهاتف الجديد أسماً آخر في عدد من دول أوروبا وأمريكا الشمالية وهو LG K30 (2019) ، وتم إطلاقه مع شرائح سنابدراجون 425 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت رام وسعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD.

يأتي الهاتف مع وحدة كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وهي عبارة عن عدسة واحدة، في حين تأتي وحدة الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل لالتقاط الصور السيلفي.

يتمتع الهاتف ببطارية 300 ملي أمبير مع منفذ شحن microUSB ونظام تشغيل Android Pie وجميع خيارات الاتصال مثل NFC و Bluetooth و Wi-Fi.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق