اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف LG K20 بسعر رخيص مع نظام تشغيل أندرويد جو !

بعد أيام من إطلاق هاتف LG K30 بسعر رخيص منذ أيام قليلة، أعلنت إل جي اليوم عن النسخة الجديدة من LG K20 مع نظام تشغيل أندرويد جو المستند إلى أندرويد 9 والمزيد من التحسينات.

إطلاق هاتف LG K20 بسعر رخيص مع نظام تشغيل أندرويد
إطلاق هاتف LG K20 بسعر رخيص مع نظام تشغيل أندرويد جو

ينتمي هاتف LG K20 للفئة الاقتصادية التي تقدم مواصفات محدودة وأسعار مناسبة للجميع، ويعمل الهاتف بواسطة شرائح سنابدراجون 425 مع ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة خارجية.

على الجانب المشرق، يتميز الهاتف بشاشة FullVision مقاس 5.45 بوصة بنسبة طول إلى عرض 18:9، تضم كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل، وهناك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مزودة بفلاش لالتقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة.

يتم تشغيل K20 ببطارية تبلغ 3000 مللي أمبير  ويأتي مع إصدار Android Go Pie Edition مباشرة من العلبة، وهو متوفر للبيع باللونين الأزرق والأسود في الدول الأوروبية بسعر 100 يورو، وسوف تختلف الأسعار في أماكن أخرى.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق