اخبار الأندرويد

أوبو تخطط لإطلاق Reno2 هذا الشهر مع كاميرا رباعية وزووم 20x !

تحدثت الشائعات عن إطلاق أوبو لسلسة هواتف رينو الجديدة في شهر أغسطس، ومنذ أسابيع ظهر تقرير يتحدث عن الأمر، والآن أكدت الشركة الصينية موعد إطلاق سلسلة Oppo Reno2 يوم 28 أغسطس.

أوبو تخطط لإطلاق Reno2 هذا الشهر مع كاميرا رباعية وزووم 20x
أوبو تخطط لإطلاق Reno2 هذا الشهر مع كاميرا رباعية وزووم 20x

ووفقاً للصورة المنشورة من قبل حساب Twitter الخاص بشركة Oppo India فنحن أمام أكثر من هاتف جديد، حيث استخدمت الشركة عبارة “Reno2 Series”، وستأتي الهواتف الجديدة مع إعدادات كاميرا خلفية رباعية في تصميم رأسي يتوسط ظهر الهاتف، مع قدرة زووم عالية 20x .

ستحتوي سلسلة رينو 2 ايضاً على تصميم زعانف القرش “shark fin-style” للكاميرا السيلفي، كما نرى في الصور، لذلك فنحن أمام شاشة بدون نتوء هنا.

Oppo Reno2
Oppo Reno2

أخيراً، فسوف يتم الكشف عن سلسلة Oppo Reno2 رسمياً داخل الهند أولا، وذلك في حدث في نيودلهي بالهند يوم 28 أغسطس، وسوف تتوفر حينها المزيد من التفاصيل عن التوافر والأسعار في باقي الدول.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى