اخبار الايباداخبار الايفون

آبل تعلن عن الإحصائيات النهائية لنظام iOS 12 قبل إطلاق تحديث iOS 13 !

أصدرت آبل اليوم تحديثاً لإحصائيات إصدار iOS للمطورين تعلن فيه أن نظام تشغيل iOS 12 متوفر الآن على 88% من أجهزة آيفون وآيباد وiPod touch الملائمة له، وسيكون هذا الرقم النهائي قبل إطلاق تحديث iOS 13 .

نظام تشغيل iOS 12 متوفر الآن على 88% من أجهزة آيفون وآيباد
نظام تشغيل iOS 12 متوفر الآن على 88% من أجهزة آيفون وآيباد

توضح الشركة أن نسبة 88% تشمل جميع  إصدارات آيفون القديمة والحديثة الملائمة للتحديث، وترتفع هذه النسبة إلى 90% عند الحديث عن الأجهزة التي تم إصدارها آخر أربعة سنوات.

ومن المتوقع إلى حد كبير أن تكون هذه الإحصائيات هي الأرقام النهائية لنظام iOS 12 ، حيث تستعد الشركة لإطلاق تحديث iOS 13 الشهر المقبل، وستبدأ رحلة جديدة من التحديثات لعملاء آبل.

بالنظر إلى البيانات الموضحة، نلاحظ أن 88% من الأجهزة تعمل بنظام iOS 12 ، و7% تعمل بنظام iOS 11 ، بينما نجد 5% فقط من العملاء مازالوا متمسكين بإصدارات أقدم.

وبمقارنة هذه البيانات مع الإحصائيات النهائية التي اعتمدتها آبل لنظام تشغيل iOS 11 العام الماضي، نلاحظ زيادة في إقبال العملاء على iOS 12 بنسبة 3%، حيث كان اعتماد نظام التشغيل iOS 11 عند مستوى 85% فقط.

ومن المتوقع أن يحقق تحديث iOS 13 المقرر إطلاقه الشهر المقبل نسباً أعلى وسط ترحيب المستخدمين لما يقدمه التحديث من تحسينات هامة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى