تقارير

آبل تطلق الإصدار التجريبي السادس من تحديث iOS 13 وiPad OS – ما الجديد؟

أطلقت آبل النسخة التجريبية السادسة من تحديثات iOS 13 وiPad OS المتوقع إطلاقها خلال شهر. هناك تغييرات بسيطة مع كل إصدار تجريبي جديد وتحسينات لإضافات موجودة بالفعل. هنا نظرة على أهم التعديلات في تحديث iOS 13 / iPad OS Beta 6.

آبل الإصدار التجريبي السادس من تحديث iOS 13 وiPad OS - ما الجديد؟
آبل تطلق الإصدار التجريبي السادس من تحديث iOS 13 وiPad OS – ما الجديد؟

اختصار الوضع الليلي

هناك اختصار جديد لميزة الوضع الليلي في تحديث iOS 13 يمكن إضافته إلى مركز التحكم لتشغيل الوضع الليلي بصورة يدوية وبشكل سريع عوضاً عن الانتقال إلى الإعدادات كل مرة. أيضاً يمكن تفعيل الوضع الليلي عبر المساعد الصوتي Siri.

اختصار الوضع الليلي في iOS 13
اختصار الوضع الليلي في iOS 13
تفعيل الوضع الليلي عبر سيري في iOS 13
تفعيل الوضع الليلي عبر سيري في iOS 13

نافذة جديدة في متجر التطبيقات

بعد التحديث إلى iOS 13 أو iPad OS وعند فتح تطبيق الآب ستور لأول مرة سوف تجد شاشة ترحيبية بها توضيح لأهم المزايا الجديدة في المتجر وهي خدمة Apple Arcade للاستمتاع بالعديد من الألعاب المميزة باشتراك واحد. كذلك عرض تحديثات التطبيقات بالضغط على صورتك الشخصية أو حذف أي من التطبيقات عبر السحب لليسار.

نافذة جديدة في متجر التطبيقات
نافذة جديدة في متجر التطبيقات

التحكم بالصوت

في إصدار تجريبي سابق جعلت آبل التحكم في الصوت منقسم إلى 34 درجة عند الضغط على أزرار الصوت، الآن عادت درجات الصوت إلى 16 درحة مرة أخرى.

تحديث سياسة الخصوصية

أضافت آبل بند جديد في ساسية الخصوصية سوف يتم التنبيه إليه وهو ينص على أن الآيفون سيقوم بتخصيص شكل النظام والإعدادات بالاعتماد على موقعك الجغرافي مثلاً سوف يتم تفعيل خاصية الشحن الذكي عندما تكون في المنزل. بيانات تخصيص النظام لن تغادر هاتفك إلى خوادم آبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. أنا حملت الإصدار التجريبي للأسف الشبكة ضعيفة جدا وكثير من التطبيقات يخرج منها تلقائيا والبطارية تستنزف اكثر من اول اضافة لحدة الوضع الليلي اتمني ان يكون تدريجيا .

  2. يجب على ابل وضع خاصية تحديد المواقع بشريط الرفع من الاسفل اختصارا بدون الحاجه الذهاب للاعدادات واختصارات اكثر

  3. هل تم دعم الفور جي بهذا التحديث حيث ان الاتصال والاستقبال فقط اذا حولت الجهاز لخدمة ال3g اما اذا كان الجهاز على خدمة4g فيعطي الجهاز خارجً التغطيه او مغلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق