اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Xiaomi Mi A3 – المواصفات الكاملة والأسعار!

كشفت شاومي اليوم رسمياً عن Xiaomi Mi A3 المميز بكاميرا 48 ميجابيكسل ، لينضم إلى شقيقيه Xiaomi Mi A1 و Mi A2 ضمن مجموعة Android One المتوسطة من شاومي ذات الأسعار المناسبة.

الكشف رسمياً عن Xiaomi Mi A3
الكشف رسمياً عن Xiaomi Mi A3

مواصفات Xiaomi Mi A3 :

يعمل Xiaomi Mi A3 على شرائح سنابدراجون 665 المستندة إلى 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للإصدار الأعلى، قابلة للزيادة عن طريق فتحة microSD.

وفي الامام يوجد شاشة من نوع  OLED قياس 6.1 بوصة بدقة 720×1560 بكسل مع تصميم النتوء على شكل قطرة مياه في الأعلى يضم كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل، وهناك مستشعر بصمات أصابع مدمج في أسفل الشاشة.

المميز في شاومي Mi A3 أنه رغم سعره يوفر تجربة كاميرا رئيسية ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي مع فتحة f/1.78 ساطعة بشكل معقول، والمستشعر الثاني عبارة عن كاميرا ذات زاوية عريضة 118 درجة بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرا مستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل.

كاميرا شاومي Mi A3
كاميرا شاومي Mi A3

يمكن للكاميرا الخلفية تسجيل فيديو بحجم 2160 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية أو 1080 بكسل بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فتسجل فيديو بدقة 1080p/30.

يعمل الهاتف الجديد بنظام Android One على نظام اندرويد 9 Pie وكما معروف عن هواتف اندرويد ون سوف يحصل الهاتف على تحديث اندرويد Q فور توفره.

تشمل الميزات الأخرى بطارية 4030 ملي أمبير، ودعم شبكات 4G LTE، وتقنية Bluetooth 5.0 ، ودعم شحن سريع بقوة 18 وات، أيضاً يستعيد Mi A3 مقبس سماعات الرأس بحجم 3.5 ملم المفقود في الجيل السابق.

سعر وتوافر شاومي Mi A3 :

هاتف شاومي Mi A3 متوفر الآن للطلب المُسبق في إسبانيا حيث تم الإعلان عنه، على أن يبدأ في الوصول إلى الأسواق يوم 24 يوليو، وهو متوفر بسعر 249 يورو (279 دولارًا) للنسخة القياسية، ويتوفر إصدار 128 جيجابايت مقابل 279 يورو (312 دولارًا).

تم إطلاق Mi A3 في ثلاثة ألوان مميزة هي الأبيض والأزرق والرصاصي، وسوف يتوفر في باقي الأسواق الأوروبية والآسيوية والعربية خلال الأسابيع القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق