تطبيقات واخبار عامة

واتس آب سيتوفر قريباً على أجهزة الحاسوب والآيباد بدون الحاجة إلى الهاتف!

من المعلوم أن تطبيق واتس آب يعمل فقط على الهواتف الذكية، صحيح أن هناك نسخة الويب WhatsApp Web التي يمكن الوصول إليها عبر المتصفح لكنها تحتاج إلى وجود هاتفك الذكي المسجل به الرقم مع اتصاله بالإنترنت.

واتس آب سيتوفر قريباً على أجهزة الحاسوب والآيباد بدون الحاجة إلى الهاتف!
واتس آب سيتوفر قريباً على أجهزة الحاسوب والآيباد بدون الحاجة إلى الهاتف!

هذا الأمر يبدو أنه سوف يتغير مستقبلاً إذ يعمل فريق واتس آب حالياً على تطوير نسخة من التطبيق للحواسيب (بنظام ويندوز أو ماك) ولجهاز الآيباد أيضاً. هذه النسخة ستكون قادرة على العمل بشكل كامل دون اشتراط أن يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت بحسب تقرير لموقع WABetaInfo المختص بأخبار واتس آب.

جدير بالذكر أن تطبيق تليجرام المنافس يوفر تلك الخاصية منذ سنوات، إذ يستطيع المستخدم الولوج إلى حسابه ومراسلة جهات الاتصال عبر الهاتف أو الويب أو نسخة سطح المكتب بدون عائق.

أعتقد أن هذه الخطوة ستكون موضع ترحيب من قبل مستخدمي تطبيق واتس آب البالغ عددهم 1.5 مليار مستخدم نشط شهرياً وخاصة مالكي أجهزة الآيباد والذين يستخدمون التطبيق أثناء فترات العمل على الحاسوب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. سؤال لأهل الخبرة
    أحياناً عندما تفتح الواتس اب يطلب منك الكود السري هل هذا طبيعي أم هناك محاولات لأختراق الواتس اب

  2. الخدمات الامريكية دائماً تأتي متأخرة جداً رغم قدرتهم على اضافتها في اي وقت وفي اي زمان
    ولكنهم دائماً ما يجدون الكثير من خاويين العقول الذين يركضون خلفهم وخلف خدماتهم وغالباً ما يسمحون بها فقط لأصحاب الهواتف الحديثة رغم ان المستخدمين يمكنم الحصول على تلك الخدمات في البرامج المنافسة ويستطيعون تركيبها في اي هاتف مهما كان قديماً مثل تيليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى