تقارير أبل

بالفيديو – آيفون 11 مزيف يعمل بنظام الأندرويد!

هواتف آيفون 11 وآيفون 11 ماكس وكذلك إصدار 2019 من هاتف آيفون XR سوف يتم الإعلان عنها خلال أشهر. هناك العديد من التسريبات والمخططات التي تم تسريبها لتلك الهواتف وقد كانت كافية لنا لإعطائنا نظرة مبدئية عما ستبدو عليه، أيضاً ذلك كان كافياً لشركة صينية حتى تقوم بتصنيع هواتف مماثلة مزيفة تعمل بنظام الأندرويد!

بالفيديو - آيفون 11 مزيف يعمل بنظام الأندرويد!
بالفيديو – آيفون 11 مزيف يعمل بنظام الأندرويد!

عادة ما تقوم الشركات الصينية بإطلاق نسخ الآيفون المقلدة بعد إصدارها لكن هذه سابقة من نوعها بتقليد هواتف الآيفون قبل الإعلان عنها رسمياً واستباق الزمن اعتماداً على الصور والمخططات المسربة لهواتف الآيفون المنتظرة.

هواتف الآيفون المزيفة كما نراها في الفيديو المرفق بالمقالة مصنوعة من المعدن والزجاج مثل هواتف الآيفون الأصلية، وكذلك تحتوي في الخلف على كاميرا ثلاثية موضوعة على شكل مربع بارز مع الفلاش، وهو ما قد يخدع المستهلك من النظرة الأولى.

الشيء الآخر هو الواجهة والتي تبدو شديدة الشبه بنظام iOS وهي في الحقيقة عبارة عن واجهة معدلة مبنية على نظام الأندرويد لتحاكي واجهة iOS.

هذه الهواتف المقلدة ضعيفة المواصفات والأداء نوعاً ما كما أنها رخيصة السعر بالمقارنة مع هواتف الآيفون وعادة ما تتوافر في الأسواق الصينية وأحياناً يتم استيرادها وبيعها في بعض الدول العربية، لذا عليك الحذر وشراء هواتف الآيفون من بائع موثوق حتى لا تقع في هذا الفخ وخاصة إن لم تكن ذا خبرة كافية بهواتف الآيفون ولم تكن لديك القدرة على التفرقة بين الأصلي والمقلد!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ليكن في المعلوم ان الصين هي صاحبة الايفون الأصلي وصاحبة التكنولوجيا المبهرة ذات الجودات العالية بامتياز الا انها تصنع حتى الأجهزة المقلدة أو ذات الجودة الضعيفة حتى تستفيد جميع الطبقات من المنتوجات التكنولوجية وغيرها وشكرا.

  2. نعاني في بلادنا من المنتجات الصينية الرديئة التي تتعدى نسبة وجودها في السوق 90‎%‎
    وحتى اني قد رأيت من قبل هاتف ايفون 6 الصيني المقلد والذي يعمل بنظام اندرويد وعند تجربتي لة كان اشد ردائة وبطئ من جميع الهواتف التي رأيتها وحتى ان ذاكرتة التخزينية لا تتعدى ال 1 ميجا
    تباً للصين وللمقلدين

  3. نعم بصراحه مصخوه ابل بتصميم الغبي مالهم ومافي تطورات جديده كلشي قديم وكل تطوراتها الشركات الثانيه مطلعتها قبلهم يعني ماعندها اي شي حديد للاسف ابل اكس اكس اكس

  4. وطالما كان عند هؤلاء الصينيين كل هذه الصناعة والضبط لماذا لا يخترعون ويصنعون أشياء جديدة وإبداعية وستكون لهم هذه المرة بكل ما فيها من ثراء بدلاً من البحث عنه في التقليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى