تقارير

إطلاق النسخة التجريبية الرابعة من تحديث iOS 13 – ما الجديد؟!

تتوالى الإصدارات التجريبية لتحديث iOS 13 إذ قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الرابعة iOS 13 Beta 4 للمطورين بالإضافة إلى نسخة تجريبية أخرى لمشتركي برنامج آبل التجريبي iOS 13 Public Beta 3. فما الجديد لدينا هنا؟

إطلاق النسخة التجريبية الرابعة من تحديث iOS 13 - ما الجديد؟!
إطلاق النسخة التجريبية الرابعة من تحديث iOS 13 – ما الجديد؟!

الجديد في النسخة التجريبية الرابعة iOS 13 Beta 4 ليس كثيراً وإنما تحسينات بسيطة في أرجاء النظام وإصلاح لبعض المشكلات التي طهرت في التحديثات السابقة، وذلك بالأساس هدف التحديثات التجريبية.

Quick Actions

في قائمة الخيارات السريعة Quick Actions التي تظهر عند الضغط على أيقونة التطبيق ضغطاً مطولاً ستلاحظ وجود خيار جديد وهو Rearrange Apps الذي يقوم بإدخال الشاشة الرئيسية في وضع Wiggle mode للسماح بتحريك الأيقونات وترتيب التطبيقات. من الملاحظ أيضاً أن قائمة الخيارات السريعة Quick Action باتت أصغر حجماً.

Quick Actions
Quick Actions

إعدادات 3D Touch

عند الذهاب إلى الإعدادات Settings > ثم إمكانيات وصول ذوي الاحتياجات الخاصة Accessibility، سوف تلاحظ وجود خيار جديد ضمن قسم ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D & Haptic Touch يسمى حساسية اللمس Touch Duration لتحديد مدى حساسية تلك الميزة عبر التحكم في الوقت الفاصل بين الشروع في اللمس وإظهار القوائم أو استعراض المحتوى.

إعدادات 3D Touch
إعدادات 3D Touch

قائمة المشاركة

قائمة المشاركة Share Sheet حصلت على بعض التغييرات على مستوى التصميم حيث تم تحسين بعض الألوان وإضافة بعض الشفافية فيها.

قائمة المشاركة
قائمة المشاركة

الرسائل الصوتية

لفتة أخرى جمالية .. تم تغيير أيقونة الرسائل الصوتية لتصبح على شكل موجات بدلاً من أيقونة الميكروفون التقليدية.

الرسائل الصوتية
الرسائل الصوتية

إصلاح الأخطاء

بالنسبة للثغرة التي تحدثنا عنها سابقاً والتي تتيح الوصول إلى كلمات مرور المستخدم المخزنة على الجهاز فيبدو أنه لم يتم حلها في تلك النسخة التجريبية.

هل عليك تثبيت النسخة التجريبية على جهازك؟

لقد قمنا بالإجابة عن هذا السؤال تفصيلياً من خلال هذا المقال، وإذا كنت عاقداً العزم على ذلك يمكنك الرجوع للشرح: كيفية تثبيت النسخة التجريبية من تحديث iOS 13.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. انا لسة جهازي ما يقبل ايحدث على البيتا 3 وباقي ع البيتا 3 رغم وجود اشعار للتحديث وعندما احاول التحديث تفشل العملية بسرعة رغم ان سرعة الانترنت جيدا

  2. السلام عليكم ثبتّ ios13.4 نظام جيد ليس به مشاكل مقلقة وهو مستقر في جهازي ايفون 7plus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق