تقارير

سماعات Apple AirPods 3 قادمة نهاية هذا العام بمزايا مهمة جديدة!

يبدو أن آبل تخطط لإطلاق الجيل الثالث من سماعاتها اللاسلكية الشهيرة AirPods والتي ستأتي بعدة مزايا إضافية أهمها ميزة مقاومة الماء وذلك وفقاً لتوقعات مؤسسة Wedbush المالية.

سماعات Apple AirPods 3 قادمة نهاية هذا العام بمزايا مهمة جديدة!
سماعات Apple AirPods 3 قادمة نهاية هذا العام بمزايا مهمة جديدة!

الجيل الأول والثاني من سماعات Apple AirPods لا تحتويان على خاصية مقاومة الماء وقد سبق وأشرنا إلى ذلك في مقالة مفصلة: هل سماعات آبل AirPods الجديدة مقاومة للماء؟!

سماعات AirPods 3 القادمة سوف يتم الإعلان عنها وإطلاقها نهاية العام الجاري ليكون ذلك متزامناً مع موسم التسوق الذي ينشط في أعياد رأس السنة الميلادية وفقاً لتوقعات المحللين في مؤسسة Wedbush.

بالإضافة إلى ميزة مقاومة الماء، قد تحمل سماعات AirPods 3 بعض التحسينات الأخرى على مستوى التصميم علماً بأن آبل لم تغير تصميم السماعات منذ إطلاقها أول مرة في ديسمبر من عام 2016.

جدير بالذكر أن صحيفة بلومبيرج كانت قد أشارت في تقرير سابق لها عن عزم آبل إطلاق AirPods 3 جديدة بميزة مقاومة الماء وإلغاء الضوضاء مع مطلع عام 2020. المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أيضاً له توقعات سابقة تصب في نفس الاتجاه لكنه أشار إلى أن السعر قد يكون أغلى مقارنة بسعر سماعات Apple AirPods 2 التي يبدأ سعرها من 160 دولار أمريكي.

أما صحيفة DigiTimes التايوانية فذكرت في وقت سابق أن سماعات Apple AirPods 3 القادمة بميزة مقاومة الماء وإلغاء الضوضاء سوف ترى النور نهاية العام الجاري.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اولاً يخلون ايفونهم مقاوم لماءوبعدين ينظرون لسماعه.
    اقسم بالله ان ايفوني اكس اس ماكس صورت فيه اثناء المطر فقط وبعد شوي الاقي شعار ابراج الجوال مختفيه لايوجد ابراج ع طول فكيت الشريحه الا المفاجأة قطرات ماء دخل فتحة الشريحه ونفس الشريحه مبلله ماء طلعتها نشفتها رجعتها ورجعت الابراج لكن بعد يومين خربة بصمة الوجة لهذا السبب
    ف اعتقد انها اضحوكة علنا ان الايفون مقاوم للماء نصف ساعه عمق مترين

    1. مذا عن التجارب في اليوتيوب؟؟
      لدي ايفون 8 وضعته في إناء مملوء بالماء لمدة 30 ثانية ولم يحدث له شئ.
      ربما جهازك سبق وتم فتحه إذا قمت بشرائه وهو مستعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق