اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للآيفون والآيباد – مجموعة من التطبيقات الرائعة المهمة الملائمة لكافة الاحتياجات!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Translate للترجمة

هو تطبيق يتيح لك الترجمة من وإلى 58 لغة مختلفة من بينها العربية، كل ما عليك هو كتابة النص الذي تريد ترجمته أو قراءته صوتياً وسوف يتولي التطبيق عملية الترجمة في لمح البصر.

تطبيق Translate للترجمة
تطبيق Translate للترجمة

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق بطائق الأعمال الذكية المميز – وداعاً للكروت الشخصية التقليدية!

التحول الرقمي يجعل من أعمالنا سهلة وسريعة في وقت يحتاج الجميع فيه لإنجاز تطلعاتهم وأعمالهم في أسرع وقت وبجودة عالية. تطبيق بطائق الأعمال الذكية هو نقلة جديدة للكروت الشخصية و بطاقات الأعمال و شكلها الورقي التقليدي الذي لم يعد ملائماً كثيراً هذه الأيام مع غزو الأجهزة الذكية لحياتنا، الأمر الذي يستدعي أيضاً ضرورة التحول إلى البطاقات الذكية عوضاً عن الورقية و عيوبها الكثيرة من الحمل و الطباعة والنفاذ فضلاً عن سهولة فقدانها. هذا التطبيق الجديد يقدم لك ميزة إنشاء و مشاركة و تبادل البطاقات و الكروت الشخصية الذكية بكل سهولة ليس هذا فقط بل يضم أيضاً العديد من المميزات الأخرى الهامة!

تحميل التطبيق عبر QR Code

السعر : مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق KineMaster لتحرير الفيديو

تطبيق KineMaster أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو يحتوي على العديد من الأدوات لتعديل الفيديو من التقطيع والقص والتحكم بسرعة الفيديو. التطبيق يتيح تعديل الفيديو بخاصية الطبقات لإضافة ما تريد على الفيديو من صوت وتأثيرات وملصقات فضلاً عن تصدير الفيديو بجودة عالية.

تطبيق KineMaster لتحرير الفيديو
تطبيق KineMaster لتحرير الفيديو

السعر : تحميل مجاني


تطبيق MEGA – سعة تخزين مجانية

هو تطبيق يتيح لك تخزين ملفاتك سحابياً للاحتفاظ بها أو مشاركتها مع الأصدقاء. يوفر التطبيق سعة مجانية تصل إلى 50 جيجابايت لرفع ما تشاء من ملفات إذا كانت تضيق بها مساحة جهازك واستنفذت المساحة المتوفرة على الآي كلاود.

تطبيق MEGA - سعة تخزين مجانية
تطبيق MEGA – سعة تخزين مجانية

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Record it لتسجيل الشاشة باحترافية

هو تطبيق مخصص لتسجيل محتوى الشاشة لعمل الشروحات أو تصوير الألعاب أو الفيديو أو أي محتوى يتم عرضه على الشاشة، هناك مميزات إضافية مثل عرض صورتك عبر الكاميرا الأمامية وتعديل الفيديو بعد التسجيل وغير ذلك.

تطبيق Record it لتسجيل الشاشة باحترافية
تطبيق Record it لتسجيل الشاشة باحترافية

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Cherry لتتبع الدورة الشهرية

هو تطبيق يتيح للإناث تتبع الدورة الشهرية وتوقع موعدها المقبل وكذلك إتاحة تسجيل الأعراض التي تصادفها بسهولة وكذلك الحالة النفسية واحتمالية الحمل في يوم معين، يمكن أيضاً حماية التطبيق بكلمة مرور.

تطبيق Cherry لتتبع الدورة الشهرية
تطبيق Cherry لتتبع الدورة الشهرية

السعر : تحميل مجاني


لعبة Dr. Mario World

لعبة تم إطلاقها مؤخراً من شركة نينتيندو يحارب فيها الشخصية الشهيرة ماريو الفيروسات باستخدام كبسولات دوائية، الفكرة هي ترتيب الفيروسات مع الكبسولة في ثلاثة ألوان متتابعة حتى يتم القضاء عليها، لعبة سهلة ومسلية على أي حال.

لعبة Dr. Mario World
لعبة Dr. Mario World

السعر : تحميل مجاني


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

    1. سلام عليكم
      ابو فارس
      كيف اقدر اعرف التطبيقات المجانية لفترة محدودة اول ب أول؟
      وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى