اخبار الأندرويد

هواوي تكشف عن هاتفي Honor 9X و 9X Pro بشاشة كاملة وأسعار تنافسية!

كشفت شركة هواوي رسمياً عن هاتفي Honor 9X وHonor 9X Pro وهما أول هاتفان من سلسلة Honor بشاشة كاملة بفضل الكاميرا الأمامية المنبثقة.

هاتفا Honor 9X وHonor 9X Pro لديهما تقريباً نفس المواصفات لكن نسخة الـ Pro تتفوق في بعض النواحي مثل وجود كاميرا خلفية ثالثة وذاكرة تخزين و RAM أكبر.

هاتف Honor 9X

هاتف Honor 9X يأتي بكاميرا بقياس 6.6 إنش من النوع IPS LCD بدقة Full HD Plus تماماً مثل هاتف Huawei P Smart Z مع ملاحظة أن الكاميرا الأمامية منبثقة أي تظهر فقط عند الحاجة إليها بفضل موتور داخلي. الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2.

Honor 9X
Honor 9X

الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وكاميرا إضافية بدقة 2 ميجابكسل لتحديد العمق. لا توجد كاميرا ثالثة مثل إصدار الـ Pro.

الهاتف يعمل بمعالج Kirin 810 مثل هاتف Huawei Nova 5 وهو معالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهيرتز ومعالج رسوميات Mali-G52 مع نظام تشغيل Android 9 Pie مزود بواجهة EMUI 9.1 وتقنية GPU Turbo 3.0 لتحسين أداء الألعاب.

Honor 9X
Honor 9X

البطارية بسعة 4000 ملي أمبير، والذاكرة العشوائية بحجم 4 أو 6 جيجابايت مع سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت مع منفذ microSD يدعم إضافة ذاكرة خارجية حتى 512 جيجابايت. ويبدأ السعر من 200$ حتى 275$ وفقاً للذاكرة العشوائية وسعة التخزين.

هاتف Honor 9X Pro

هاتف Honor 9X Pro يأتي بنفس الشاشة والبطارية والمعالج بالإضافة إلى كاميرا إضافية ثالثة في الخلفية بدقة 8 ميجابكسل لتوسيع زاوية الالتقاط، وذاكرة عشوائية أكبر بحجم 8 جيجابايت، هناك نسخة بسعة تخزين 128 جيجابايت سعرها 320$ ونسخة أخرى بسعة 256 جيجابايت سعرها 250$.

هاتف Honor 9X Pro
هاتف Honor 9X Pro
هاتف Honor 9X Pro
هاتف Honor 9X Pro

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق