اخبار الأندرويد

هواوي تستعد لإطلاق واجهة EMUI 10 الجديدة يوم 9 أغسطس!

من المقرر أن تعقد هواوي مؤتمرها السنوي للمطورين في الفترة من 9 إلى 11 أغسطس القادم، وسوف يشهد المؤتمر هذا العام مجموعة من الأحداث الهامة مع إطلاق واجهة هواوي الجديدة EMUI 10 .

هواوي تستعد لإطلاق واجهة EMUI 10 يوم 9 أغسطس
هواوي تستعد لإطلاق واجهة EMUI 10 يوم 9 أغسطس

من المتوقع أن يشهد المؤتمر إطلاق نظام تشغيل هونج مينج البديل لآندرويد، كما أشارت التقارير من قبل، إلا أن الحدث المؤكد هنا سيكون إطلاق واجهة هواوي الجديدة EMUI 10 المبنية على نظام تشغيل Android Q رغم كل شئ!

حتى الآن لا تتوفر أية تفاصيل حول EMUI 10 ، إلا أن الشائعات تتحدث عن تغيير لشكل الأيقونات وعناصر واجهة المستخدم، وقد تعتمد الشركة نمط خط جديد على مستوى النظام.

كذلك نتوقع المزيد من التحسينات في تجربة المستخدم، وزيادة سرعة إستجابة التطبيقات، ومن المحتمل أن يحظى تطبيق الكاميرا بجانب كبير من التحسينات هو الآخر، إلى جانب تحسين أداء الألعاب مع الحفاظ على عمر البطارية.

سوف يعقد مؤتمر هواوي للمطورين في الفترة من 9 إلى 11 أغسطس في الصين، وسوف يحضره أكثر من 500 مطور من جميع أنحاء العالم لمعرفة أحدث ماوصلت إليه عملاق التكنولوجيا الصيني هواوي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. نعم سيصله تحدث اكن اتوقع ان يتاخر وصول التحديث الى نهاية هذه السنة ربما في كانون الثاني من العام ٢٠٢٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى