اخبار الأندرويد

هواتف العام القادم ستأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل وتقنية زوم 10x !

نشر حساب @IceUniverse عبر تويتر تغريدة مثيرة لمتابعيه ومتابعي التكنولوجيا حول العالم، يشير فيها إلى إمكانية أن نرى كاميرا هاتف قادم بدقة 108 ميجابيكسل وتقنية زوم 10x خلال العام المقبل!

هواتف العام القادم ستأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل وتقنية زوم 10x
هواتف العام القادم ستأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل وتقنية زوم 10x

من المعروف عن هذا الحساب صحة المعلومات والتسريبات التي ينشرها، لذلك نال الموضوع اهتمام العديد من المتابعين والمواقع الشهيرة التي تناولت التغريدة من عدة جوانب.

يعتقد البعض أن هذا الهاتف سيكون من سامسونج، حيث تُشبه الصورة المُصاحبة للتسريب هاتف Samsung Galaxy Note10 ، لكننا لم نسمع عن شئ من هذا القبيل أو عن مشروع عمل على هذه الكاميرا بعد من الشركة الكورية.

ومن المثير للاهتمام أن بنك كريدي سويس نشر تقريرًا في شهر مارس توقع أن نرى “مستشعرات 65 ميجابكسل في 2019 و 108 ميجابيكسل في 2020”.

بالفعل أصبح مستشعر 64 ميجابيكسل موجود الآن (ليس 65 ميجابكسل بالتحديد، ولكنه لم يبتعد كثيراً)، كذلك قدمت كوالكوم تنبؤات مماثلة حول الكاميرات 64 ميجابيكسل و 100 ميجابيكسل على الهواتف الذكية.

سامسونج لديها بالفعل مستشعر 64 ميجابيكسل، ولم تطلق سوني مستشعر 64 ميجابيكسل الخاص بها لعد، لذلك قد يكون المستشعر 108 ميجابيكسل قادم من سامسونج بالفعل، الشركة الكورية لديها ايضاً كاميرا زوم 5x وقد تنجح في انتاج 10x ايضاً.

أخيراً يعتقد البعض أن هذه المواصفات ستكون في جالكسي نوت 11 الذي سيتم إطلاق نهاية 2020، لكننا لا نملك معلومات مؤكدة حول هذه الكاميرا بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق