تقارير

هواتف آيفون المُصنعة في الهند ستغزو الأسواق العالمية في أغسطس!

وفقاً لأحدث التقارير، بدأت ابل خطتها لتصدير هواتف آيفون المُصنعة في الهند إلى الأسواق الأوروبية والعالمية وستبدأ الشركة تصنيع وتصدير iPhone XR و XS  خلال أسابيع.

هواتف آيفون المُصنعة في الهند ستغزو الأسواق العالمية في أغسطس
هواتف آيفون المُصنعة في الهند ستغزو الأسواق العالمية في أغسطس

يأتي هذا القرار في ظل الحروب التجارية المشتعلة بين أمريكا والصين، حيث اعتمدت شركة آبل على مصانعها في الصين بشكل كبير خلال الأعوام الماضية، لكن مع الأوضاع الجديدة يبدو أن Apple حريصة على نقل إنتاجها إلى الهند، ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.

حسب نيل شاه من Counterpoint Research، بدأت Apple بتصدير حوالي 100 ألف وحدة من iPhone 6s و iPhone 7 شهريًا من الهند إلى الأسواق الأوروبية قبل بضعة أشهر، وهو مايمثل حوالي 60-70 في المئة من إجمالي الطاقة الإنتاجية للمصانع، لكن الشركة الأمريكية تتطلع إلى ماهو أبعد من ذلك.

يقول تقرير جديد صادر عن رويترز أن أحدث أجهزة iPhone XR و XS سيتم تجميعها في الهند وسوف تصل إلى الأسواق العالمية الشهر المقبل، الأمر الذي سيمثل استفادة كبيرة للحكومة الهندية والصناعة الهندية.

أخيراً، تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة المصنعة في الهند لن تختلف كثيراً عن الأجهزة الموجودة في الأسواق حالياً، حيث تتبع آبل سياسة صارمة فيما يتعلق بمعايير الإنتاج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الشباب عندنا يبغى صياعه وتفحيط ومكيف المفروض الانجليزى معه من المرحله الابتدائيه

  2. نبغى محمدبن سلمان يفتح للشباب السعودي ذكورا واناثا .. مصانع تحت خبراء من كوريا والصين نتعلم التقيه زي الهند نصنع السيارات والهواتف وفلوسنا نخليها في مخباتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى