اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Mate 30 Pro يظهر في تسريب جديد مع مفاجأة في التصميم!

في الوقت الذي تستعد فيه آبل لإطلاق هواتفها الجديدة مع تصميم كاميرا مربعة يشبه تصميم كاميرا هواواي ميت 20 برو بعض الشئ، ظهر لنا Huawei Mate 30 Pro في تسريب جديد يكشف شكل الكاميرا الخاصة به.

هاتف Huawei Mate 30 Pro يظهر في تسريب جديد مع مفاجأة في التصميم
هاتف Huawei Mate 30 Pro يظهر في تسريب جديد مع مفاجأة في التصميم

كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى قدوم ميت 30 برو مع وحدة كاميرا مستطيلة، إلا أن التسريب الجديد كشف عن شكل كاميرا الهاتف الخلفية والتي ستأتي في تصميم دائري وتضم أربع كاميرات.

منذ أيام ظهرت صورة مسربة للوحة الزجاجية الخلفية، إلا أنها لم تكن موثوقة بما يكفي، لكن حساب تسريبات صيني شهير أكد على هذا التصميم بنشر صورة تخيلية لهاتف Mate 30 Pro مع وحدة كاميرا دائرية.

بالتأكيد سيأتي هواوي ميت 30 برو مع واحدة كاميرا مميزة بشكل عام، ولا نستبعد أن تقدم هواوي مفاجأة جديدة في هاتفها الرائدة، فكما نعرف جميعاً أن تملك الشركة الصينية الرائدة لقب أفضل كاميرا على P20 Pro.

لكن حتى الآن لم تكشف التسريبات عن تفاصيل كافية حول كاميرا Huawei Mate 30 Pro ، فقط توضح الصورة عدسات الكاميرا الأربع وفلاش LED في شكل “X”، تكشف الصورة أنه سيتم تزويد الهاتف بعدسة SUMMILUX-H ذات تصميم هندسي من Leica وستوفر زووم بصري بمقدار 5x.

أيضاً ظهر تسريب آخر يوضح شكل الهاتف مع ثقب في منتصف الشاشة يُشبه الموجود في جالكسي نوت 10، إلا أنه لايستند على مصدر قوي حتى الآن.

تصميم هواوي ميت 30 برو مع ثقب الشاشة
تصميم هواوي ميت 30 برو مع ثقب الشاشة

مارأيكم في هذا التصميم المختلف للكاميرا، وهل تتوقعو أن يأتي ميت 30 برو مع نتوء أو ثقب للشاشة؟

شاركونا برأيكم في التعليقات..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى