اخبار الأندرويد

هاتف Honor 20 Pro سيتوفر للبيع في هذه الدول العربية خلال أيام!

أعلنت هونر رسمياً عن قرب الإطلاق العالمي لجهازها المميز Honor 20 Pro وسوف يتوفر في عدد من الأسواق العالمية والعربية على رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر.

هاتف Honor 20 Pro سيتوفر للبيع في هذه الدول العربية خلال أيام
هاتف Honor 20 Pro سيتوفر للبيع في هذه الدول العربية خلال أيام

تم تصنيف روسيا كأول سوق عالمي يصل إليه Honor 20 Pro إعتباراً من يوم 2 أغسطس، ثم سيبدأ في الوصول  إلى الأسواق في في المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وهولندا وجمهورية التشيك وفنلندا وبولندا وماليزيا ومصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرها من الأسواق العالمية والعربية، وسوف يختلف السعر من سوق لآخر.

كانت هونر قد أعلنت عن Honor 20 Pro لأول مرة في مايو الماضي جنباً إلى جنب مع هونر 20 ، ويضم الهاتف كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 16 ميجابيكسل، وكاميرا  telephoto بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل وهو مصمم لالتقاط الصور من مسافة 4 سم فقط.

ويُمكنكم الإطلاع على المزيد من مواصفات هونر 20 برو وهونر 20 من هُنا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى