اخبار الأندرويد

هاتف شاومي Mi Mix 4 سيأتي بكاميرا 64 ميجابيكسل لكن ليس من سامسونج!

في تعليق مثير للإهتمام على موقع ويبو الصيني، قال من مدير منتجات شاومي أن هاتف Xiaomi Mi Mix 4 سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابيكسل، تحتوي مستشعر أفضل من مستشعر ISOCELL Bright GW1 الذي أعلنت عنه سامسونج مع نفس الدقة.

Xiaomi Mi Mix 4
Xiaomi Mi Mix 4

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى عمل شاومي على هاتف مع كاميرا 64 ميجابيكسل تحت علامة ريدمي، واعتقد الجميع حينها أن شاومي ستستعين بمستشعر سامسونج الجديد، لكن الأمر اختلف الآن.

على الجانب الآخر لم تعلن سوني أو أياً من الشركات الأخرى عن مستشعر 64 ميجابيكسل، لذلك نحن لانعرف مابديل سامسونج الذي ستعتمد عليه الشركة الصينية في هاتف Xiaomi Mi Mix 4 ، الغريب في الأمر أن ذلك التعليق تم حذفه منذ ذلك الحين، ولم يعقب مدير المنتجات عنه مرة أخرى.

شاومي ليست الشركة الوحيدة التي تسربت حولها معلومات عن هاتف مع كاميرا 64 ميجابيكسل، فشركة Realme أكدت بالفعل عملها على هاتف بدقة 64 ميجابكسل باستخدام مستشعر Samsung GW1، والذي من المؤكد أنه سيزيد من حدة التنافس بين الشركتين!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق