اخبار الأندرويد

لماذا يُعتبر جالكسي نوت 10 الأصغر خياراً جيداً للمستخدمين؟

ستعلن سامسونج لأول مرة هذا العام عن نسختين من جهازها الرائد جالكسي نوت 10، تحت اسم Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus ، الأمر الذي يضح المشترين في حيرة أيهما نأخذ وما الخيار الأفضل بينهما؟

Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus
Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus

كانت مواصفات كلاً من الجهازين قد تسربت بالفعل منذ أيام قليلة وهناك مجموعة من التنبؤات بخصوص الأسعار أيضاً، الأمر الذي يوضح للمستخدمين أي هاتف يختارون.

وقد يعتقد البعض أن جالكسي نوت 10 الأصغر والأرخص ليس خياراً جيداً، لكن هذا الأمر غير صحيح فبالرغم من مواصفاته الأقل قليلاً من جالكسي نوت 10 بلس إلا أنه يظل هاتف مميز ويستحق الشراء.

لماذا يُعتبر Galaxy Note 10 الأصغر خياراً جيداً للمستخدمين؟

النقطة الأولى التي تأتي لصالح جالكسي نوت 10 هي السعر، فأسعار سامسونج المرتفعة كل عام جعلت من الصعب على محبي سلسلة جالكسي نوت الحصول على هاتفهم المفضل العام الماضي الذي وصل إلى 999 دولار العام الماضي.

وهذا العام يقال أن جالكسي نوت 10 بلس سيبدأ من 1115 دولار وسيكون هناك نسخ أعلى، لذلك فكرة وجود بديل رخيص من نفس الفئة سيسمح لعدد أكثر من المستخدمين بالحصول على هاتف جالكسي نوت بسعر أقل.

جالكسي نوت 10
جالكسي نوت 10

النقطة الثانية في Galaxy Note 10 هي قلم S Pen ، فكلا الجهازين يأتيان مع نفس قلم S Pen وهو الأداة التي تميز سلسلة جالكسي نوت لذلك فلا داعي لدفع المزيد من المال.

النقطة المميزة الواضحة في نوت 10 بلس هي البطارية الأكبر بسعة 4500 ملي أمبير، في حين بطارية نوت 10 الأصغر سعة 3500 ملي أمبير، لكن هذا الفارق في البطارية يضيع أمام فرق حجم الشاشة، في النسخة الأصغر الشاشة Super AMOLED بقياس 6.3 إنش بدقة 1080 بكسل، أما في النسخة الأكبر الشاشة Super AMOLED بقياس 6.8 إنش بدقة 1440 بكسل، الأمر الذي يجعل عمر البطارية لايختلف كثيراً رغم فرق الحجم.

يمكنكم الإطلاع على باقي مواصفات جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس في هذا الموضوع:

تسريبات – المواصفات الكاملة والمميزات المنتظرة لهواتف جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس!

وشاركونا برأيكم في التعليقات أي هاتف ستختارون لهذا العام؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى