اخبار الأندرويد

شركتي Redmi و Realme تستعدان لإطلاق هواتف جديدة مع شرائح Snapdragon 855 Plus !

أعلنت كوالكوم عن أحدث شرائحها الرائدة Snapdragon 855 Plus مع سرعة معالج أعلى، وأداء معالج رسوميات أفضل من سنابدراجون 855 بنسبة 14%، وسرعان ما لاقت الشرائح الجديدة ترحيب من صانعي الهواتف الذكية في العالم.

شرائح Snapdragon 855 Plus الجديدة
شرائح Snapdragon 855 Plus الجديدة

بالفعل حصلت شرائح كوالكوم المميزة على هاتف لتعمل عليه، وسيكون هاتف ASUS ROG Phone II المخصص للألعاب أول هاتف يستخدم شرائح سنابدراجون 855 بلس كما أكدت الشركة، إلا أن التقارير والأخبار حول هواتف الشركات الأخرى قد انتشرت فور الإعلان عن الشرائح الجديدة.

بداية من شركة Redmi التابعة لشاومي فقد نشر مدير ريدمي منشور على شبكة ويبو الصينية يشير فيه إلى هاتف Redmi أو شاومي قادم نهاية هذا العام مع الشرائح الجديدة، وتكهن عدد من المسربون بأن جهاز شاومي Xiaomi Mi MIX 4 القادم سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 855 Plus ، وايضاً لا مانع من هاتف ريدمي مع نفس الشرائح.

منشور شركة Redmi
منشور شركة Redmi

أما الشركة الثانية التي تستعد هي الأخرى لإطلاق هاتف مع الشرائح الجديدة، فهي Realme الشقيق الأصغر لأوبو.

شاركت صفحة ريلمي على ويبو منشور إطلاق سنابدراجون 855 بلس مع كلمات ترحيب به، وتقول التقارير أن الشركة تعمل على هاتف مع الشرائح الجديدة بالفعل.

منشور شركة Realme
منشور شركة Realme

كذلك ربط البعض بين الشرائح الجديد وهاتف Realme X Pro  الذي يُقال أنه سيكون رائد مميز مع 6 و 8 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 وسيعتمد على شرائح سنابدراجون رائدة.

حتى الآن لم تتوفر معلومات رسمية عن حقيقة هاتفي ريلمي أو ريدمي، إلا أن المثير في الأمر أن كلا الشركتان معروفتان بإصدار هواتف رخيصة، فهل من الممكن حقاً أن نرى هاتف بسعر مناسب مع هذه الشرائح المميزة؟!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق