اخبار الأندرويد

شاومي تستعد لإطلاق Black Shark 2 Pro يوم 30 يوليو مع Snapdragon 855 Plus !

تستعد شاومي لإطلاق هاتفها الذكي للألعاب Black Shark 2 Pro يوم 30 يوليو الجاري مع شرائح كوالكوم الجديدة Snapdragon 855 Plus .

تم رصد الهاتف في تسريبات سابقة مع الشرائح الجديدة، إلا أن شاومي نشرت بالفعل فيديو دعائي رسمي للهاتف مع تأكيد على وجود شرائح كوالكوم سنابدراجون 855 بلس في هاتفها الذكي المخصص للألعاب.

يكشف الفيديو عن جزء من ملامح بلاك شارك 2 برو مع ظهور للواجهة الأمامية للهاتف، والتي تشبه تلك الموجودة على النسخة السابقة.

فيديو Black Shark 2 Pro :

لم تكشف الشركة عن أية مواصفات أخرى في هاتفها الجديد شوى الشرائح، إلا أنه من المتوقع أن يأتي بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت رام وسعة تخزين 256 جيجابايت ونظام تشغيل اندرويد 9 بكل تأكيد.

أما المواصفات الأخرى وأسعار وتوافر Black Shark 2 Pro فسوف نعرفها معكم خلال أيام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق