اخبار الأندرويد

شاومي تستعد لإطلاق Black Shark 2 Pro يوم 30 يوليو مع سنابدراجون 855 بلس!

أعلنت شاومي عبر حسابها على موقع Weibo الصيني تحديد موعد إطلاق Black Shark 2 Pro يوم 30 يوليو مع ترقيات جديدة أهمها شرائح Snapdragon 855 Plus.

شاومي تستعد لإطلاق Black Shark 2 Pro يوم 30 يوليو مع سنابدراجون 855 بلس
شاومي تستعد لإطلاق Black Shark 2 Pro يوم 30 يوليو مع سنابدراجون 855

هذه النسخة الجديدة ستكون تحسين لنسخة بلاك شارك 2 التي أطلقتها الشركة في وقت سابق هذا العام مع شرائح كوالكوم Snapdragon 855 وشاشة سوبر أموليد قياس 6.39 بوصة من سامسونج حساسة جداً للضغط.

ويأتي الإعلان عن موعد إطلاق هاتف الألعاب الجديد بلاك شارك 2 برو بعد أيام قليلة من تأكيد شركة نوبيا على تحديث Red Magic 3 مع شرائح سنابدراجون 855 بلس، وأيضاً تأكيد إطلاق Asus لهاتف ROG Phone 2 في 22 يوليو.

هذا وتعتبر شرائح كوالكوم سنابدراجون 855 بلس هي الأسرع حالياً في العالم وتعتمد على دمج مودم Snapdragon X24 LTE الذي يدعم اتصال 4G مع مودم Snapdragon X50 الذي يدعم اتصال 5G .

وتقدم وحدة رسوميات محسنة بنسبة 15 % عن تلك الموجود في سنابدراجون 855، وأيضاً تحسن في أداء المعالج ككل بنسبة 4.2% .

حتى الآن لم تذكر التسريبات تحسينات أخرى في Black Shark 2 Pro غير الشرائح الجديدة، لكن إذا قامت شاومي بتحديث الشاشة أيضاً سيكون أمر جيد للمنافسة مع هواتف الألعاب الأخرى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق