اخبار الأندرويد

شاومي تبدأ اختبار واجهة MIUI 10 مع نظام اندرويد Q !

تحظى واجهة شاومي المميزة MIUI 10 بسمعة طيبة بين مستخدمي الأندرويد، وهي بالفعل واحدة من أفضل واجهات التشغيل المتوفرة حالياً في السوق والتي تحصل على تحديثات مستمرة، والآن بدأت شاومي اختبار واجهة MIUI 10 مع نظام Android Q .

شاومي تبدأ اختبار واجهة MIUI 10 مع نظام Android Q
شاومي تبدأ اختبار واجهة MIUI 10 مع نظام Android Q

بالتأكيد ستضم الواجهة الجديدة ميزات اندرويد Q، بشكل عام ، سيركز Android Q على الخصوصية من خلال السماح للمستخدمين بتعيين أذونات خاصة بالتطبيق حتى بالنسبة للتطبيقات التي تعمل في الخلفية،ايضاً قد نرى وضع ليلي على واجهة MIUI 10.

النسخة التجريبية الكاملة من واجهة MIUI 10 مع نظام Android Q متوفرة الآن بشكل كامل لمستخدمي Mi 9 داخل الصين، وسيتمكن باقي المشاركين في البرنامج التجريبي من رؤية إشعار توافر التحديث التجريبي خلال أيام.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق