تقارير

شاهد – إعلانان تجاريان لآبل يدخلان ترشيحات جوائز الإيمي!

دخل إعلانان تجاريان لآبل ضمن قائمة ترشيحات جوائز الإيمي الشهيرة للحصول على لقب أفضل إعلان تجاري لعام 2019. الإعلانان من إنتاج شركة TBWA/Media Arts Lab التي تتعاون مع آبل دوماً لإنتاج إعلاناتها.

مشهد من إعلان لآبل مرشح لجائزة إيمي
مشهد من إعلان لآبل مرشح لجائزة إيمي

الإعلان الأول بعنوان “اصنع شيئاً رائعاً” وهو عن جهاز الماك بوك. الإعلان في غاية البساطة حيث يعرض صوراً ثابتة بالأبيض والأسود لأشخاص يستخدمون جهاز الماك بوك الخاص بهم مع موسيقى كلاسيكية!

الإعلان الثاني بعنوان “لا تعبث مع الطبيعة الأم” ويعرض مشاهد مصورة باحترافية من الحياة الطبيعية باستخدام iPhone XS مع أغنية قديمة تعود للثمانينيات، ضمت حملة آبل للترويج لكاميرا الآيفون المعروفة باسم Shot on iPhone.

هناك عدد من الإعلانات الأخرى المرشحة للجائزة منها إعلان لنتفلكس وآخر لشركة نايكي وغيرها. جائزة الإيمي هي جائزة سوية تمنح في مجال التلفزيون بما في ذلك الإنتاج الدرامي والبرامج والإعلانات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق