اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق تحديث جديد لهاتف جالكسي M40 مع هذه التحسينات!

أصدرت سامسونج تحديثاً جديداً إلى هاتفها المتوسط Galaxy M40 مع مجموعة من التحسينات شملت الكاميرا، وتصحيحات الأمان الخاصة بشهر يونيو 2019.

سامسونج تطلق تحديث جديد لهاتف Galaxy M40

إلى جانب تحسينات الكاميرا، يتضمن التحديث ميزة فلتر تصفية الضوء الأزرق، والتي كانت مفقودة على الجهاز على الرغم من كونها ميزة قياسية على جميع الهواتف الذكية هذه الأيام.

كذلك رصد فريق SAMMOBILE أثناء مراجعة التحديث تحسناً في ميزة التعرف على الوجه، حيث أصبح فتح القفل عن طريق الوجه يعمل أسرع بعد التحديث.

لم يشمل التحديث ميزات أخرى، وهذا يعني أن ميزات مثل Bixby Routines لا تزال غير متاحة لمالكي Galaxy M40 الذي لم يمض على إطلاقه أكثر من شهر، لكننا نتوقع من سامسونج أن توفرها للمستخدمين قريباً، خاصة وأن هذه الميزة متوفرة على هواتف أخرى متوسطة مثل جالكسي A50.

أخيراً، يبلغ حجم تحديث جالكسي M40 هذا 378.4 ميجابايت، ويحمل رقم إصدار M405FDDU1ASG2، وقد بدأ عدد من المستخدمين في تلقي التحديث في مناطق متفرقة، وسوف يصل إلى باقي المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق