اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإطلاق الإصدار الثاني من واجهة One UI مع تحديث اندرويد Q !

كشفت أحدث التقارير عن عمل سامسونج على إطلاق الإصدار الثاني من واجهة One UI إلى عدد من أجهزتها التي ستحصل على تحديث Android Q في وقت لاحق من هذا العام.

واجهة One UI 2.0
واجهة One UI 2.0

وفقاً لتقارير SamMobile يحمل الإصدار الثاني من واجهة سامسونج الجديدة اسم One UI 2.0 وسوف يصل إلى الهواتف الموجودة حالياً ضمن تحديث اندرويد Q ، أما هواتف سامسونج في سلسلة Samsung Galaxy S11 الرائدة فستأتي مع إصدار One UI 2.1.

هذا المخطط يشبه إلى حد كبير إطلاق واجهة سامسونج العام الماضي، حيث تم إطلاقها كإصدار 1.0 أولاً ثم حصلت هواتف جالكسي S10 على One UI 1.1 .

أبرز مواصفات واجهة One UI 2.0 :

حتى الآن لم تتوفر معلومات كافية عن الإصدار الجديد من الواجهة، لكن الإجماع العام يقول أن سامسونج ستقوم بتضمين الميزات الجديدة التي كشفت عنها جوجل في مؤتمرها الأخير.

وفقًا لـ SamMobile، ستدمج واجهة One UI 2.0 جميع التحسينات الجديدة للرفاهية الرقمية التي تم الكشف عنها في مؤتمر Google I/O الذي عُقد في مايو، بما في ذلك وضع distraction-battling Focus الذي يتيح تحكم أكبر في الإشعارات والتنبيهات الخاصة بالتطبيقات المختلفة، وليس من الواضح ما ميزات Android Q الأخرى التي سيتضمنها التحديث.

أخيراً، فإن الموعد الأقرب لإطلاق One UI 2.0 هو نهاية عام 2019 وبداية عام 2020، بالتزامن مع الموعد الذي تبدأ فيه سامسونج إرسال تحديثات النظام الأساسية إلى هواتفها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق