اخبار الأندرويد

سامسونج تخطط لإطلاق هاتف جديد قابل للطي يشبه هواوي Mate X !

تسربت منذ أيام مجموعة من الأخبار حول خطة هواوي لإطلاق الهاتف القابل للطي Mate X في أغسطس القادم، بعد تأجيل إطلاق سامسونج لجالكسي Fold إلى أجل غير مسمى.

إلا أن تقارير جديدة بدأت في الظهور تشير إلى عمل سامسونج على هاتف آخر قابل للطي يشبه Huawei Mate X وسيتم إطلاقه قبل Galaxy Fold  بل وقبل Mate X أيضاً.

يكشف التقرير الذي غطته مجلة The Investor الكورية أن سامسونج لديها خطط لإطلاق مجموعة كاملة من الهواتف الذكية القابلة للطي قريبًا، أحدها سيطوى للخارج مثل Huawei Mate X.

يختلف Mate X عن جالكسي Fold في الحجم والتصميم، فالأول أكبر ويمكن طيه للخارج، في حين أن حجم الثاني أصغر ويتم طيه للداخل، كذلك لم يواجه هاتف هواوي مشكلات مثل التي تعرض لها سامسونج القابل للطي بعد تلفه في يد المراجعين.

لا يُعرف سوى القليل عن بديل Samsung القابل للطي في الوقت الحالي ولكن يعتقد الأشخاص داخل الشركة أنه قد يصل إلى المستهلكين قبل جهاز هواوي القابل للطي!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق