تقارير أبل

رصد جهازي آيباد جديدين ستعلن آبل عنهما هذا العام!

وفقاً لأحدث التقارير، سجلت آبل جهازي آيباد جديدين غير معلنين في قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الأوراسية (EEC) إستعداداً لإطلاقهما قريباً.

رصد جهازي آيباد جديدين ستعلن آبل عنهما هذا العام
رصد جهازي آيباد جديدين ستعلن آبل عنهما هذا العام

يحمل الجهازين الجديدين رقم إصدار A2200 و A2232 على التوالي، وقد تم رصدهما في قائمة واحدة وتشير التسريبات إلى أنهما قد يكونا ترقية لجهاز iPad الموجود بحجم 9.7 بوصة، بحجم 10.2 و 10.5 بوصة.

كانت ابل قد أصدرت بالفعل جهاز iPad mini جديد و iPad Air بحجم 10.5 بوصة هذا العام، الأمر الذي قد يجعل الجهازين الجديدين من طراز  iPad Pro.

لقطة من قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الأوراسية
لقطة من قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الأوراسية

تم رصد طرازي آيباد الجديدين على أنهما يعملان بنظام تشغيل iPadOS ، مما يشير إلى إمكانية إطلاقهما هذا الخريف، كذلك تم رصد خمسة طرازات أخرى على نفس قاعدة البيانات تم إضافتهم في وقت سابق هذا الشهر.

ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن يبدأ إنتاجهما في الربع الأخير من عام 2019 أو في الربع الأول من عام 2020، هناك أيضاً إحتمال لإطلاق جهاز آيباد رخيص بحجم 10.2 بوصة، لكنه غير مؤكد بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق