اخبار الأندرويد

رسمياً – الكشف عن Lenovo Z6 بمواصفات مميزة وسعر رخيص!

بعد الكشف عن Z6 برو في ابريل و Z6 Youth Edition في مايو، أضافت لينوفو الآن هاتف جديد من الفئة المتوسطة تحت اسم Lenovo Z6 لينضم إلى أشقائه الآخرين.

الكشف عن Lenovo Z6 بمواصفات مميزة وسعر رخيص
الكشف عن Lenovo Z6 بمواصفات مميزة وسعر رخيص

يأتي Lenovo Z6  مع شاشة أوليد قياس 6.39 بوصة بدقة 1080×2340 بكسل بتردد 120 هرتز وتضم مستشعر بصمات أصابع مدمج، ونتوء صغير يضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

وفي الخلف يضم الهاتف وحدة كاميرا ثلاثية بدقة 24 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و8 ميجابيكسل لعدسة التقريب، ووحدة استشعار عمق بدقة 5 ميجابيكسل.

يعمل لينوفو Z6 بواسطة شرائح كوالكوم المتوسطة سنابدراجون 730 التي تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت رام، وسعة تخزين 64 و 128 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر بطاقة  microSD حتى 512 جيجابايت.

بالتأكيد يأتي الهاتف مع نظام تشغيل اندرويد 9 ، ولم تغفل الشركة منفذ سماعات الرأس أو اتصال بلوتوث، إلى جانب بطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

لينوفو Z6
لينوفو Z6

سعر وتوافر Lenovo Z6 :

يتوفر Lenovo Z6 بسعر رخيص ومناسب للجميع، فقط يبدأ سعر الهاتف من 250 دولار للطراز 6\64 جيجابايت، ويصل إلى 305 دولار للطراز 6\128 جيجابايت، ويصل إلى 320 دولار للطراز الأعلى 8\128 جيجابايت.

تم إطلاق الهاتف رسمياً في الصين وسوف يبدأ بيع يوم 9 يوليو في السوق الصينية، على أن يصل بعض الأسواق الأخرى تباعاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى