تقارير أبل

رسمياً – إطلاق بطاقة آبل الائتمانية Apple Card خلال شهر أغسطس

على هامش إعلان آبل عن النتائج المالية للربع المالي الأخير، صرح الرئيس التنفيذي “تيم كوك” أن بطاقة آبل الائتمانية Apple Card سوف يتم إطلاقها خلال شهر أغسطس من العام الجاري.

بطاقة آبل الائتمانية Apple Card
بطاقة آبل الائتمانية Apple Card

بطاقة آبل Apple Card سيتم إطلاقها بالتعاون مع مؤسسة جولدمان ساكس المالية وسيتم ربطها بخدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay وتطبيق المحفظة Apple Wallet لمتابعة الرصيد وعمليات الشراء.

للتشجيع على اقتناء بطاقة Apple Card سوف تقدم آبل خصومات بقيمة 3% عند الشراء من متجر آبل باستخدام البطاقة، وكذلك 2% عند استخدام خاصية الدفع الإلكتروني، و 1% على عمليات الشراء الأخرى. قيمة الخصومات سوف يستردها المستخدم على هيئة رصيد إضافي للبطاقة.

تطبيق المحفظة Wallet الذي سيكون مرتبطاً بالبطاقة سوف يعطي المستخدم معلومات عن طريقة صرف نقوده في مجالات الحياة المختلفة: التسوق، الطعام، الصحة، الترفيه وغير ذلك. كما سيقوم بإعطائه نصائح عن كيفية صرف نقوده بشكل صحيح.

بطاقة آبل الائتمانية Apple Card ستتوفر أولاً في الولايات المتحدة ثم عدة دول أخرى بشكل تدريجي. الدول التي تتوفر بها خدمة Apple Pay بالفعل سوف تكون أولى الدول التي ستصلها البطاقة مستقبلاً مثل دولتي السعودية والإمارات في منطقة الوطن العربي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. سلام يا ابل سلام .. سوف ننتظرها على احر من الجمر .. ياليت تعمل على صنع سيارة كان اشتريناها .. تخيل شعار ابل في مقدمة السيارة ؟ صراحة شيء يتوق له القلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى