تطبيقات واخبار عامة

رئيس هواوي يمتدح آبل في الحفاظ على خصوصية مستخدميها!

صرح الرئيس التنفيذي لشركة هواوي “رين زنجفاي” لصيحفة الفاينانشيال تايمز أن آبل تغتبر قدوة في الحفاظ على خصوصية المستخدمين وأن شركته سوف ترفض فتح الأجهزة إذا طلبت منها الحكومة الصينية ذلك اقتداءً بما تفعله آبل.

رئيس هواوي يمتدح آبل في الحفاظ على خصوصية مستخدميها!
رئيس هواوي يمتدح آبل في الحفاظ على خصوصية مستخدميها!

وأضاف أيضاً أن البيانات المخزنة على الأجهزة هي ملك لمستخدميها ولا يحق لأي أحد الوصول إليها، وإن حدث هذا فسيكون بسبب شركات الاتصالات التي يشترك فيها المستهلك وليس الشركات المصنعة للهواتف.

أحد المبررات التي قدمتها الولايات المتحدة عند اتخاذ قرار حظر هواوي – قبل التراجع عنه – كانت المخاوف بشأن إتباع هواوي للقوانين الصينية والتي تعطي للحكومة هناك إلزام شركة ما بالتجسس على مستخدميها، وكذلك الشائعات بأن أجهزة هواوي تحتوي على “أبواب خلفية” تقوم بإرسال بيانات المستخدمين إلى الصين، وتلك اتهامات رفضتها هواوي ولم يثبت عليها دليل إلى الآن.

الرئيس التنفيذي لهواوي في تصريحاته الأخيرة أنكر تماماً قيام آبل بالإتجار في بيانات المستخدمين وقال إن كانت هواوي فعلت ذلك لكانت الولايات المتحدة تمتلك أدلة على ذلك، وأضاف أن هواوي لن تغامر بسمعتها وأعمالها المنتشرة في 170 دولة حول العالم.

الرئيس التنفيذي لشركة هواوي "رين زنجفاي"
الرئيس التنفيذي لشركة هواوي “رين زنجفاي”

شركة هواوي من المتوقع أن تعاني من تراجع في المبيعات والعائدات خلال العام الجاري على خلفية قرار الحظر وإن تم التراجع عنه لكن توابعه سوف تستمر لفترة قبل أن تعود هواوي لما كانت عليه.

الرئيس التنفيذي لهواوي “رين زنجفاي” يبدو أنه شديد الإعجاب بآبل ولا يخفي ذلك فقد صرح سابقاً أن أفراد عائلته يستخدمون منتجات آبل وليس هواوي، كما يرى أن ستيف جوبز شخصية عظيمة لها أثر إيجابي على الإنسانية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق