تقارير أبل

خمسة مواصفات رائعة قادمة في ايفون 11 واحدة منهم تخص ايفون الرخيص!

مع إقتراب موعد إطلاق هواتف ايفون 11 المنتظرة، بدأت الصورة الكاملة لمواصفات الجيل الجديد من هواتف آبل في الوضوح تدرجياً، حتى اكتملت لنا صورة شبه واضحة عن أبرز هذه المواصفات.

خمسة مواصفات رائعة قادمة في ايفون 11
خمسة مواصفات رائعة قادمة في ايفون 11

كاميرا ايفون 11 الجديدة:

في كل عام تتحسن كاميرا ايفون بشكل أفضل قليلاً، ولكن إذا كانت أحدث الشائعات صحيحة، فقد يشهد عام 2019 طفرة هائلة في كاميرا ايفون 11 .

يُعتقد أن ابل ستضيف كاميرا ثالثة إلى هاتف iPhone 11 ، وهو الأمر الذي لا يزيد في أداء الكاميرا فحسب بل يضيف أيضًا عدسة واسعة الزاوية.

كاميرا ايفون 11
كاميرا ايفون 11

هذه الكاميرات الثلاثة سيأتي كلٍ منها بدقة 12 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة ستكون مهمتها توسيع زاوي الالتقاط Wide-angle Lens وسوف تكون من صناعة سوني.

مميزات iPhone 11 الأخرى:

إلى جانب تعزيز الكاميرا ، هناك الكثير من الميزات الجديدة الأخرى التي من المقرر أن يتم تضمينها في iPhone 11 ، حيث تعمل Apple دائمًا على تحسين أداء هواتفها، لذلك ننتظر أن نرى شرائح جديدة ذات كفاءة أعلى من الموجودة حالياً، وبالتأكيد ستكون مفاجأة متميزة من آبل كالمعتاد.

تشمل الإضافات الأخرى المتوقعة على هذا الجهاز إمكانية تضمين الشحن اللاسلكي العكسي والذي سيتيح لك إعادة ملء الهواتف الذكية والملحقات مثل AirPods الجديدة، كذلك سنرى قدرة شحن أسرع وشاشة مُحسنة وتكنولوجيا جديد لفتح القفل عن طريق الوجه.

iPhone 11
iPhone 11

ترقية كبير في ايفون الرخيص:

أطلقت ابل ايفون XR العام الماضي بتصميم أنيق وسعر أرخص من هواتف الشركة الأخرى كبديل رخيص لمحبي آبل المتضررين من إرتفاع الأسعار.

واستطاع الآيفون الرخيص من تحقيق شعبية كبيرة لما يتمتع به من معالج سريع وألوان مختلفة وأداء عالي وسعر رخيص، لكن ايفون الرخيص هذا العام سيكون أفضل بمراحل من العام الماضي.

ايفون XR 2019 - ايفون الرخيص
ايفون XR 2019 – ايفون الرخيص

وفقاً لتسريبات Mobile Fun و Olixar ،تُظهر الصور واقيًا للكاميرا يمكن استخدامه في تغطية العدسات لمنع تعرضها للخدش، وفي حين يحتوي XR الحالي على عدسة واحدة، يبدو أن الجيل التالي قد يحصل على كاميرا خلفية ثنائية  العدسة.

بالتأكيد ستكون هذه إضافة مميزة، لأنها ستؤدي إلى تحسين التصوير الفوتوغرافي لهذا الهاتف بما في ذلك التقاط المزيد من الصور باستخدام وضع Portrait.

موعد اطلاق ايفون 2019 :

وفقاً لجدول آبل الزمني ومقارنة بموعد إطلاق هواتفها الأعوام الماضية، فمن المتوقع أن نرى حدث الإطلاق لأجهزة iPhone 2019 في سبتمبر القادم، على أن تبدأ الهواتف في الوصول إلى الأسواق في نهاية الشهر.

مارأيكم في تحسينات ايفون الجديد؟

شاركونا برأيكم في التعليقات واكتبو لنا التحسينات الأخرى التي تريدونها..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫8 تعليقات

  1. ياجماعة الفخامة تكفي لاتنسو سرعة ابل وادائها في العمل ولاتنسو قوتها في اداء الالعاب وخصوصا اللعبة الشهيرة ببجي البطارية في ايفون ماكس ادائها جدا رائع

  2. عزيزي كافي كاميرا وكاميرا وتطوير الكاميرا هو اني موبايل والموبايل ليس فقط كاميرا
    اين ابل من تطوير وتغير الديزاين للهاتف
    اين ابل من المرض العضال ” عمر البطارية” الذي لاتحله عن عمد والا كل هذا التطور والاقمار الصناعية ولاتستطيع ابل بماله الهائل والمطورين العباقرة ان تحل مشكلة عمر البطارية
    واين ابل من حل مشكلة الكسر والصدمات والخدوش
    واين ابل من الدبل سيم كارت او ثلاث سيم كارتات
    انا بالنسبة لي اريد تغيير وتطوير في هذه المجالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق